إعلان

موقف محرج لفاروق حسني في افتتاح مهرجان ''الكاثوليكي للسينما''

10:31 ص السبت 01 مارس 2014
موقف محرج لفاروق حسني في افتتاح مهرجان ''الكاثوليكي للسينما''

كتب - محمد طعيمة:

تصوير - نادر نبيل:

أحرجت الفنانة فريدة فهمي نجمة فرقة رضا للفنون الشعبية وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني أثناء تواجدهما سوياً مساء أمس الجمعة للتكريم على خشبة مسرح النيل للآباء الفرنسيسكان في حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

وفاجأت الفنانة فريدة فهمي برفضها السلام على فاروق حسني حيث امتنعت عن مد يدها إليه للتسليم عليه مثل باقي الموجودين علي المسرح، وذلك بعدما صعدت للمسرح لاستلام درع تكريمها في حفل افتتاح المهرجان.

وتسبب موقف الفنانة فريدة في احراج حسني، خاصة بعدما وقف أمامها فترة طويلة مما جعل الحضور بالقاعة والمكرمين على المسرح يلاحظون الموقف.

وكانت فعاليات الدورة الـ 62 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، قد أقيمت مساء أمس الجمعة، وسط حضور كبير من نجوم الفن، حيث كان على رأس الحضور مدير المركز الأب بطرس دانيال، ورئيس لجنة التحكيم المخرج مجدي احمد علي، ووغاب عن حفل الافتتاح عدد من اعضاء لجنة التحكيم وهم النجمة ليلى علوي، النجم فاروق الفيشاوي، والفنانة نهال عنبر، فيما حضر باقي اعضاء اللجنة مدير التصوير سمير فرج، الموسيقار هاني مهنا، السيناريست سيد فؤاد، والناقد الفني نادر عدلي، بالإضافة للفنانين إلهام شاهين وسمية الخشاب وهاني سلامة وشيرين رضا والمطربة لطيفة والاعلاميين مفيد فوزي وعمرو الليثي.

وكرم المهرجان في دورته الحالية كوكبة كبيرة من الفنانين وهم الفنانة آمال فريد، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان نور الشريف، المخرج سعيد مرزوق، المخرج سمير سيف، ودكتور فاروق حسني وزير الثقافة سابقا، واسم السيناريست والمنتج الراحل ممدوح الليثي، وفاز هاني سلامة بجائزة أفضل ممثل دراما عن ''الداعية''، ونيللي كريم عن مسلسل ''بنت اسمها ذات''.

يذكر أن الدورة الحالية من المهرجان تشهد منافسة خمسة أفلام من بين 27 فيلم سينمائي تسعى جميعها للحصول على جوائز المهرجان، هذه الأفلام هي ''الشتا اللى فات'' للمخرج ابراهيم البطوط وبطولة عمرو واكد، فيلم ''هرج ومرج'' للمخرجة نادين خان بطولة آيتن عامر، ومحمد فراج، فيلم ''عشم'' للمخرجة ماجى مرجان، فيلم ''فرش وغطا'' للمخرج أحمد عبد الله وبطولة آسر ياسين، وفيلم ''فيلا 69'' للمخرجة آيتن أمين، بطولة خالد ابو النجا، لبلبة، أروى جودة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان