إعلان

صور- فنانات في حفل ''الأوسكار''

07:51 ص الإثنين 03 مارس 2014
صور- فنانات في حفل ''الأوسكار''

كتبت- هدى الشيمي:

لم تمنع الأمطار وبرودة الجو الفنانات من ارتداء أزياء تمثل أحدث صيحات الموضة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته السادسة والثمانين التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم على مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

كان من أول الحاضرات في الحفل النجمة الأمريكية ''كريستين بيل'' و''أدينا منزل'' الاتان قامتا بالأداء الصوتي للشخصيات الأساسية في فيلم الرسوم المتحركة ''Frozen''.

وتألقت الفنانة الأمريكية ''إيمي أدامز'' في فستان كحلي طويل كشف عن كتفيها من تصميم جوتشي، وحضرت الفنانة أوليفيا وايلد التي تأنقت في فستان من تصميم ''فالانتينو'' على الرغم من أنها في الشهور المتقدمة من الحمل، وحضر برفقتها زوجها الممثل جايسون ساديكس.

وأرتدت الفنانة الشابة لوبيتا نيونج فستانا أبيضا، أثار النقد بسبب شكل الجزء العلوي من جسدها في هذا الفستان.

كما حرصت ناعومي واتس على حضور الحفل مرتدية فستانا أعد خصيصا لها، والذي يحمل ماركة كلفين كلاين، وأكدت على دعمها الكبير والكامل لصديقتها كيت بلانشيت.

وأرتدت الفنانة الأمريكية ''جنيفر لورانس'' فستانا أحمر من تصميم كلفين كلاين، وأكدت أنها تعشق العمل مع المخرج دايفيد أوراسل، وبرفقة الفنان برادلي كوبر.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها لورانس اللون الأحمر خلال حفل الأوسكار، فسبق أن ارتدته من قبل في حفل توزيع الجوائز في عام 2010، وأرجعت ذلك إلى عشقها إلى هذا اللون، الذي تراه ممثلا للأنوثة.

وأرتدت ''جوليا روبرتس'' فستانا أسودا واهتمت بتحية الجمهور والتقاط الصور معهم فور دخولها إلى الحفل.

وحضرت الحفل الفنانة تشارليز ثيرون التي تألقت في فستان أسود، والفنانة ساندرا بولك التي أرتدت فستانا كحلي اللون، وتألقت الفنانة كيت بلانشيت بفستان فاتح مرصع بالمجوهرات.

وتألقت الفنانة الأمريكية ميريل ستريب في فستان بسيط من اللون الأبيض والاسود، وقال عنها النقاد والإعلاميين إنها تزداد جملا كلما كبرت في السن، كما حضرت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي برفقة زوجها الفنان براد بيت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان