إعلان

كريم السبكي: شخص ينتحل شخصيتي على فيسبوك للنصب على الجمهور

01:51 م الثلاثاء 10 يونيو 2014
كريم السبكي: شخص ينتحل شخصيتي على فيسبوك للنصب على الجمهور

كتبت- أماني البربري:  

أكد المنتج والمخرج كريم السبكي أن هناك شخص ينتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ويقوم بالنصب على الجمهور باسمه.

وأضاف كريم في بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه: ''لاحظت في الأونة الأخيرة وجود شخص ينتحل اسمي وصفتي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك، واضعا صورة تخصني بنظارة شمسية على البروفايل الخاص به''.

وتابع: ''ومن هنا أود أن أحيط علم الجميع أن هذا الحساب لا يخصنى بل يخص احد النصابين الذين لا أعرفهم حيث يستغل اسمي وصفتي ويعلن من وقت لأخر اننى أقوم بعمل كاستينج واحتاج لفتيات للمشاركة في أفلامي، كما يتحدث إلى الكثير من الأشخاص مثل الفنانين والصحفيين وبعض شركات الإنتاج على أنه المخرج كريم السبكى وهذا غير صحيح بالمرة''.

وعبر كريم عن استيائه من تصرفات هذا الشخص، الذي أساء له بشكل بالغ في الفترة الأخيرة، وأوقعه في الكثير من المشاكل الكبيرة، وفقا لقوله.

واستكمل قائلا: ''الطريف في هذا الأمر هو اننى حينما حاولت التواصل مع الشخص المزيف لتنبيهه بعدم فعل ذلك قام هو بعمل بلوك لي حتى لا أدخل على صفحته وافضح أمره وهو ما دفعنى لإصدار هذا البيان لتوضيح الأمور، علما بأن الصورة المرفقة ليست صورة حسابي على فيسبوك وأن دخولي على حسابي الأصلى قليل للغاية بسبب مشغوليتي ومهامي الكثيرة.

وأخيراً طالب كريم رجال الشرطة بالتعامل مع هؤلاء الأشخاص الذين ينتحلون اسماء شخصيات معروفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان