إعلان

بالصور- نجوم الفن لوجدي الحكيم: مصر خسرت كتير برحيلك

10:30 ص الجمعة 20 يونيو 2014
بالصور- نجوم الفن لوجدي الحكيم: مصر خسرت كتير برحيلك

 كتبت - هدى الشيمي:

 تصوير - نادر نبيل:

 سيطرت حالة من الحزن والأسى على حاضري عزاء الاذاعي الكبير وجدي الحكيم والذي اقيم مساء أمس الخميس في مسجد الرحمن الرحيم.

 وفي حالة من الانهيار التام ووسط دموعه المنهمرة، قال الفنان سمير صبري لمصراوي ''وجدي صديق عمر، واحد من رموز الزمن الجميل، فلقد فقدنا شيخ الاعلاميين، واذاعي مبتكر، خبطاته الاعلامية لا تنسي، وتكفي تسجيلاته الفريدة مع ام كلثوم ومحمد عبد الوهاب، وعظماء الفن، سأفتقده كأعلامي وصديق''.

 وقال الملحن محمد سلطان وهو في ذهول شديد وعدم استيعاب لهول الحدث ''لقد خسرت مصر خسارة كبيرة، وخسرت انا صديق عمري''.

وأكد حسين فهمي على أن الحكيم كان إعلامي من الطراز الأول وأن خسارته لا تعوض فقال ''على المستوى الشخصي وجدي كان صديق عزيز، أما على المستوى الإعلامي فكان أحد الإعلاميين الكبار الذين استطاعوا تقديم الكثير للإعلام والإذاعة والتليفزيون، من خلال عرض مواقف رائعة لكبار الفنانين''.

 واعتبرت الفنانة نجوى فؤاد الحكيم أحد أفضل الإعلاميين في مصر، فقالت ''كان رمز من رموز الإعلام في مصر والوطن العربي، وقدم أفضل إعلام استمعنا إليه، ونحن أمام خسارة كبيرة، لأننا فقدنا قامة كبيرة''.

 أما الإعلامي محمد قنديل أحد مقدمي البرامج في إذاعة صوت العرب، والذي تتلمذ على يد الحكيم، فيقول ''وجدي الحكيم كان راجل ''جنتل مان'' بمعنى الكلمة، متواضع وحسن الخلق، يتبنى المواهب وله علاقات كبيرة وكثيرة بالجميع سواء كانوا فنانين كبار أو مواهب شابة، وكان موسوعة اذاعية لا تعوض''.

 ورفضت المخرجة إنعام محمد على أن تقول كلمة ''الفقيد'' على الحكيم، مؤكدة على بقائه بيننا طوال العمر، فقالت ''وجدي عايش في وجدانا جميعا، فكان صديق للكل عندما نحتاج إليه نجده، ساعدني كثيرا أثناء عملي على مسلسل أم كلثوم، ومنحني الكثير من المعلومات التي لا يعرفها أحد''.

ومن جانبها، أكدت جيهان السادات على أن مصر فقدت علم من أعلامها، وشخص عاشق لبلده، لديه تراث زاخر وكنز بالتسجيلات الإذاعية والتليفزيونية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان