إعلان

رجل Z Zegna في شتاء 2014: يحب الترحال والفنّ والماضي

01:39 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

رجل زيزينيا Z Zegnaهو رجل متطلّب كثير الترحالتجمع شخصيته بين تقدير الجانب الفني وحس الحيوية والشباب.

 

تجسّد مجموعة زيزينيا الجديدة لموسمي خريف وشتاء 2013 أطر زمنية مختلفة تجمع بين الحياة العصرية السريعة السريعة، ونفحات الماضي البعيد المتمثّل بحب الحياة البرية وذروة الإتقان الحِرَفي.

 

 

لوحة الألوان: القطع موشّاة بألوان مكثّفة ومزاجية من وحي ريشة الفنان كارافاجيو؛ تدرجات بنيّة تتراوح ما بين لوني التبغ والتراب، وألوان داكنة تستحضر إلى الذهن الرماد وخشب الأبنوس، وتتخللها ومضات من أحمر الكادميوم أو لون طير القاوند متداخلة باللون الكحلي.   

 

الطابع: تتميّز المجموعة بالتوجّه نحو عناصر التصميم ثلاثي الأبعاد. قَصّة "الأتيلييه" تضفي التجدد على البذلات المتقنة التي تتضمن سترات بليزر تطغي عليها لمسات من الماضي. في تصميم بارز وجريء يعيد إلى الذاكرة أصالة تقاليد الخياطة الإيطالية، تركّز القصّة على إظهار منطقة الكتفين. أما القمصان ذات الأكمام العريضة، والتي تكسوها صديرات ضيّقة، فتلمّح إلى عهد النبالة.

 المعطف المشمّع يتحوّل إلى بذلة واقية من المطر.

 

الأقمشة: تتسم الأقمشة الحصرية بالخشونة والصلابة وغياب اللمعان. وتظهر في المجموعة عدة تركيبات، فتتراكم طبقات من الأقمشة ذات البُنى المختلفة المثبّتة على الصوف الملبّد على شكل تدرّجات، وتجتمع أمزجة من الصوف والحرير التي تحاكي تأثير الصوف المجزوز، إضافة إلى القطن الشتوي والصوف المحبوك المثبّت على الصوف المغزول، لتعكس كل توليفة أفضل مزايا زينيا واستمراريتها الدائمة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان