إعلان

"آدم وجميلة" حصريا على شاشة OSN ياهلا شباب HD

12:10 م الأحد 27 أكتوبر 2013

بعد طول انتظار يعود الثنائي الذي يلهب القلوب ليطل علينا من خلال شاشة OSN ياهلا شباب HD في الجزء الثاني من مسلسل آدم وجميلة. المسلسل الذي شهد نسبة متابعة مرتفعة في موسمه الأول والذي يحظى بشعبية كبيرة، يقدم لوحة درامية متميزة تختلف عن الدراما المصرية الاعتيادية. بالإضافة إلى قصة المسلسل التي تدور حول آدم وجميلة "حسن الرداد ويسرا اللوزي" اللذان تجمعهما علاقة حب تستمر لسنوات بين الأمل والخوف من الفراق، وطمع الأهل وسوء النوايا.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم المصريين، منهم حسين الإمام، وبثينة رشوان، وتامر شلتوت، وميار الغيطي، وهو من وتأليف فداء الشندويلي. وقدم لنا المخرج أحمد سمير فرج لوحة فنية درامية جديدة في تاريخ الدراما المصرية، حيث يعتبر آدم وجميلة المسلسل الأول الذي ينفذ على طريقة الدراما التركية، من حيث عدد الحلقات والمواضيع التي تدور في إطار اجتماعي ورومانسي.

 

وعقب الممثل حسن الرداد عقب إعلان عرض العمل على OSN "بانتظار المشاهدين العديد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل، وقد كان للأحداث الأخيرة في مصر أثر كبير على ظروف التصوير، حيث اضطر طاقم العمل إلى التقيد بأوقات حظر التجول" وأضاف: "نحن سعداء جدا بردة فعل الجمهور وبنجاح الجزء الأول من العمل، ونتمنى أن يزداد إعجابهم بالمسلسل في الجزء الثاني"

 

بينما قالت الممثلة يسرا اللوزي: "اكتسب المسلسل شعبية كبيرة لأنه يناقش موضوع اجتماعي يمس حياة الكثيرين" وأضافت: "نحن سعداء جدا بنجاح الجزء الأول من العمل وأتمنى أن يتابع الجمهور الجزء الثاني على OSN يا هلا شباب HD بنفس حماس متابعتهم للجزء الأول".

 

ويعرض الجزء الثاني حصريا  ولأول مرة ابتداء من 2 نوفمبر 2013 من السبت إلى الأربعاء على قناة OSN ياهلا شباب HD في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان