إعلان

أيّ فوبيا تصيب النجوم؟

12:17 م الأحد 16 يونيو 2013

هل تعتقد أنك الوحيد الذي يخاف السفر في الطائرة؟ المهرّجين؟ أو المناطق المرتفعة أو العتمة؟ تحقق من هذه القائمة لأنواع  الفوبيا لبعض المشاهير المفضلين لديك وأشكال مخاوفهم، لترى في حال كنت تتقاسم أيّ نوع من هذه الفوبيا مع أحد منهم.

 -  يقول "ماثيو ماكونهي" أن الثعابين ليست واحدة من أولى الفوبيات التي يعانيها، فهو لا يحب الأبواب الدوّارة، ولا حتى القيادة في النفق بحيث لا يمكنه رؤية الضوء لنحو 10 أقداما.

-  "أورلاندو بلوم" لديه فوبيا الخنازير، ما يعني أنه لا يأكل لحم الخنزير المقدّد لأن ذلك سيكون مأساة حقيقية بالنسبة اليه.

 -  "توم كروز" يخاف أن يصبح أصلعاً، وهو سعيد أنه تجاوز الخمسين من عمره وما زال رأسه يكسوه الشعر.

 - عندما يتعلق الأمر بالمخاوف، يعترف "كيانو ريف" أنه يخاف من الظلام، ويقصد بذلك الظلام بطريقة فلسفية حقيقية."

 -  إنتقل "جاستين تمبرليك" الى ولاية فلوريدا في وقت مبكر من الحياة، ونشأ بالقرب من المحيط، لكن الأمر لم يبدّد خوفه من ما ينتظره تحت سطح الماء، فقال: "مع اننا كنا نذهب إلى "كوكو بيتش" كل نهاية أسبوع، ورغم ذلك لم تكن تذهب صورة أسماك القرش من فكري، وكنت أخشى أن أعود دائماً إلى الماء ".

-  "ديفيد بيكهام" لديه فوبيا الفوضى، فنجم كرة القدم البريطاني أوضح ذات مرة: "أحب أن يكون كل شيء في خط مستقيم ومرتّب. حتى عندما أذهب إلى غرفة في الفندق ، وقبل أن أتمكن من الاسترخاء فيها، أرتّب كل أغراضي كما يجب ومن ثم أرتاح.

- "جوني ديب" لديه فوبيا الإقتراب من المهرّجين، إذ ترتسم على وجهه على الفور إبتسامة مزيّفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان