إعلان

هيثم سلطان من متسابق فورمولا الى ممثل .. فهل سيكسب هذا الرهان؟

12:19 م الأربعاء 19 يونيو 2013

يستعد متسابق الفورمولا الإماراتي الأول "هيثم سلطان" للمشاركة بتصوير فيديو كليب غنائي إلى جانب الفنان الإماراتي "غيث الهايم" في أغنيته الجديدة بعنوان "حرارة" على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي، في دور بطولة ليس ببعيدٍ عن تخصّصه في عالم السيارات، السباقات والسرعة، حيث سيلعب "هيثم" دور صديق الفنان الذي سيستعين الأخير بقدراته في رهان مع أحد رجال المافيا الذي يخطف حبيبة الفنان مقابل رهان الفوز في سباق سيارات وسط أجواء التحدي، السرعة والتنافس المشوّق!

 

 فهل سيكسب "هيثم" هذا السباق تمثيلياً أيضاً في هذا العمل، كما اعتدنا عليه كمتسابق في حلبات السباق؟ بانتظار النتيجة مع إطلاق هذا الفيديو كليب في أول أيام عيد الفطر السعيد القادم.

 

 وعلى صعيد آخر، يتابع "هيثم" حالياً تدريباته وتحضيراته استعداداً لبطولات الفورمولا القادمة والمتوقّع أن تبدأ اعتباراً من شهر سبتمبر القادم بين الإمارات وأوروبا وتنتهي في شهر أبريل من العام 2014، بالإضافة إلى بطولاته في الكارتينج والمدرجة على جدوله للموسم القادم، وذلك وفق خطة تعاون بينه وبين فريق "سكاي دايف دبي" والتي يعمل على تحقيقها في إطار الوصول والمشاركة في الفورمولا واحد، كأول عربي بشكل عام، وأول إماراتي بشكل خاص ويتسابق على أشهر حلبات هذه الرياضة العالمية التي تعتبر من أغلى الرياضات في العالم.

 

 يُذكر أن أغنية "حرارة" ، كلمات الشاعر الإماراتي "فيصل بن محمد خلفان النقبي" وألحان وغناء "غيث الهايم"، وقام بتوزيعها الموسيقي "زيد نديم" وبهندسة الصوت والميكساج "ماجد صالح"، وتم تسجيلها في استديوهات "فايز السعيد ساوند" في دبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان