إعلان

"إعمار" تستضيف أطفالاً من جمعية "بيت الخير"

02:06 م الأحد 21 يوليه 2013

احتفاءً بالقيم والمعاني الإنسانية السامية التي تخيم على أجواء الشهر الكريم، استضافت شركة"إعمار العقارية" أطفالاً من جمعية "بيت الخير" في مجموعة من أبرز وجهاتها الترفيهية الاستثنائية، حيث قدمت لهم الفرصة لقضاء وقت ممتع في مجمع "سيغا ريببلك"، وهو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والواقع في "دبي مول"، لينتقلوا بعدها إلى "قمة البرج، برج خليفة"، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعامة مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم، ومن ثم إلى فندق "العنوان دبي مول" حيث تمتعوا بأطايب المأكولات حول مائدة الإفطار.

 

وتحتفي "قمة البرج، برج خليفة" بحلول شهر رمضان المبارك مع أمسيات الإفطار التي تقدم للزوار مع حلول وقت الإفطار، حيث يتم توزيع القهوة العربية التقليدية مع عبوات المياه والتمور. وتزدان المنصة في هذه المناسبة بلمسات جمالية عربية كلاسيكية، وستتاح لزوارها فرصة إنهاء صيام اليوم وسط الإطلالات البانورامية الرائعة على مختلف أرجاء مدينة دبي والخليج العربي.

 

ويمكن لزوار مجمع "سيغا ريببلك" الترفيهي التمتع بمجموعة واسعة من الألعاب التي ترضي أذواق الصغار والكبار بأسعار مخفضة، فيما يقدم فندق "العنوان دبي مول" عروضاً استثنائية على وجبات الإفطار والسحور في مختلف المطاعم التابعة له؛ بما يتضمن "نعنع" و"كابانا" وردهة "كارات".

 

تهدف "إعمار العقارية" من خلال هذه المبادرة المميزة إلى تأكيد التزامها الدائم بدعم المستحقين، وغرس روح التضامن والتكافل والقيم النبيلة لشهر رمضان المبارك في قلوب الأطفال. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان