إعلان

بشرة ناعمة و خالية من السيلوليت بمياه أكثر نقاء

03:19 م الخميس 22 أغسطس 2013

مياه مونيفزو الإيطالية التي تتميز بإحتوائها على أقل نسب في العالم من ناحية الأملاح المعدنية والصوديوم و التي انطلقت مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة، تساعد  المرأة على التخلص من السيلوليت لتزيد ثقتها بنفسها و تشعرها بجمال جسدها.

 

حيث أن المياه هي أحد أهم العوامل التي تمنع  تشكل السيلوليت، لأنها تساعد على إخراج السموم من الجسم و تمنع احتباس الماء و تساعد في انقاص الوزن، كما أن شرب المياه بانتظام يمنح البشرة نضارة و إشراقا و يقوم بتمييه الخلايا الدهنية المشكلة للسيلوليت و مع الغذاء الجيد و الطعام الصحي فإن الجسم يكتسب قواما ممشوقا  و حيويا، خال من أي شوائب أو سيلوليت.

 

أثبت العديد من الدراسات أن أفضل الطرق للحد من ظهور السيلوليت على الجسم هو اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن و التخلي على الأطعمة الدهنية والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الملح، يساعد على تنظيم كمية الأملاح في الجسم و يبقي على كمية السوائل المطلوبة و يحد من بروز السيلوليت.   

 

يعبر السيد ستيفانو لوريني ـ الرئيس التنفيذي لمونفيزو عن إيمانه بحمية الصوديوم القليل قائلا: " الكل يعلم أن الملح يسبب احتباس السوائل و مع ذلك ننسى أنه السبب الأساسي لظهور السيلوليت، لأنه و بفعل الملح الزائد في الطعام الذي نتاوله فإن نسبة المياه المحتبسة تكون عالية في الجسم و هي التي تسبب تشكل السيلوليت و تجعل أكثر بروزا و انتفاخا، و بشرب مياه مونفيزو المعدنية قليلة الصوديوم فإن الجسم يبقى حيويا و قادر على طرد السموم المتراكمة التي تعمل على تشكيل الخلايا الدهنية و بالتالي الحد من تشكل السيلوليت".

 

 من السهل التعرف على الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم / الملح، فأغلبها تكون معبأة مثل: الشيبس، المخللات، صلصة الصويا، اللحوم المصنعة كاللحوم الباردة، و بعض المياه المعدنية المعبأة.

 

يجب إلقاء نظرة عن مربع " المعلومات الغذائية " في علب المأكولات والمشروبات المعلبة، وسيكون مشار للملح بالصوديوم و حجمه مقاس، و هذا الأمر يسهل مراقبة كمية الملح الذي يستهلكها الفرد خلال طعامه وبالتالي يقلل منها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان