إعلان

أحدث تسريحات الشعر الرجالية 2014

تسريحات-الشعر

أحدث تسريحات الشعر الرجالية 2014

12:06 م الأحد 14 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

الرجال كالنساء، يحبون التجديد و التغيير فى المظهر .. و الحصول على تسريحة شعر جديدة هي أفضل طريقة لإعطاء مظهر جديد، سواء كانت عصرية أم كلاسيكية! نقدم لكم أحدث تسريحات الشعر الرجالية؛ الجديدة فى 2014 و أيضاً المستمرة من 2013 ...

التسريحة الخلفية:

التسريحة الخلفية " الكلاسيكية" أو تسريح الشعر كله للخلف عاد من جديد و أصبحت معروفة فى المسلسلات الأجنبية كما فى المسلسل الأمريكى "ماد من" "Mad Men" .. و لكنها عادت بطريقة أبسط من قبل كما تسريحة المغنى الأمريكى "جاستين تمبرلايك". أم عن التسريحة الخلفية "العصرية" فتستلزم شعر أطول بقليل يتعدى الأذن بنسبة بسيطة؟

 

التسريحة المعتدلة:

كانت رائجة جداً فى الخمسينيات، و عادت من جديد و بشدة مؤخراً و أصبحت أكثر تسريحات الشعر الرجالية رواجاً .. و هنالك منها "الكلاسيكية"  و هى ان يكون مقدمة الرأس أعلى و أطول من باقى الرأس و يتم تسريح الشعر لأعلى ثم للخلف .. أم "العصرية" منها فيتم حلاقة جوانب الرأس و يتم تسريح الشعر فى مقدمة الرأس إلى أعلى.

تسريحة التاج:

تسريحة التاج "الكلاسيكية" تتركز على إبقاء الشعر قصير، و يكون الشعر كثيف فى مقدمة الرأس و على الجوانب خفيف .. أم "العصرية" فالاختلاف فيها بسيط، يكون الشعر متوسط الطول و يتم حلاقة الجوانب.

تسريحة المحارب الرومانى:

تسريحة المحارب الرومانى سواء كانت الكلاسيكية أو العصرية تكون ملائمة أكثر مع الشعر القصير أو متوسط الطول .. و تعطى شكل مربع للشعر مما يعطى مظهر رجولى أكثر .. و تصل السوالف إلى منتصف الأذن.

التسريحة المستقيمة:

تسريحة معروفة من الخمسينيات و التسعينيات و تميل أكثر إلى روك أند رول الخمسينيات  ... المظهر الكلاسيكي و العصري منها سواء، فهى تقتصر على ان يكون الشعر أطول عند مفدمة الرأس عن باقى الرأس و خاصةً فى الجوانب فيجب ان يكون قصير جداً.

تسريحة الشعر الجانبية:

تسريحة الشعر الجانبية تحتاج إلى شعر متوسط الطول و هى بسيطة جداً، فقط يتم تسريح أغلبية الشعر إلى الجانب و هذا المظهر الكلاسيكى .. يختلف المظهر العصرى عنه ان يكون الشعرعلى جبهة الرأس و ليس مرفوعاً.

 

هذه أحدث تسريحات الشعر 2014 ... أختار تسريحتك المفضلة و قم بعملها.

إعلان

إعلان

إعلان