إعلان

غير شكل جسمك بدون الذهاب للجيم

غير-شكل-جسمك-بدون-الذهاب-للجيم

غير شكل جسمك بدون الذهاب للجيم

12:03 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر: 

نمارس التمارين الرياضية من أجل فقدان الوزن وللحصول علي جسم رياضي، ولكن أغلب التمارين الرياضية صعبة ومرهقة وتتطلب ذهابك للجيم على الأقل مرتين أسبوعياً. لهذا ليس من السهل المواظبة عليها طوال الوقت. لذا اذا كنت تبحث عن تمارين رياضية سريعة وتساعدك علي حرق السعرات الحرارية، اليك بعض التمارين السهلة التي ستغير شكل جسمك وتساعدك علي فقدان الوزن، ولكن حتي يكون تأثيرها واضح يجب ان تتناول أكل صحي وتحظي بقسط كافي من النوم.

القفز علي الحبل

القفز علي الحبل من أسهل وأرخص الطرق لفقدان الوزن، فهذه الطريقة تحرق السعرات الحرارية بكثافة ويمكنك ممارستها في أي مكان وأي وقت. 

القرفصاء "Squats"

القرفصاء تساعد علي تقوية الجسم وحرق الكثير من السعرات الحرارية. ولكي تحظي بأفضل نتائج منها، يمكنك حمل أوزان خفيفة "Dumbbells" خلال ممارستها.

تمارين الضغط

ممارسة تمارين الضغط 3 أيام في الأسبوع لا تساعد فقط علي تحسين شكل جسمك، ولكنها مفيدة للقلب والأوعية الدموية. فقط حاول ان يكون الظهر مستقيم أثناء مارستها حتي تتفادي الام الظهر.

تمارين Lunges

تمارين Lunges مفيدة جداً للعضلات وخاصةً عضلات الأرجل. ولأنها مفيدة جداً من أجل تعزيز وناء العضلات، من المفضل ممارستها كل يوم.

السباحة

السباحة من أفضل التمارين الرياضية وأكثرها تحسيناً لشكل الجسم، فالسباحة تساعد علي تقوية الجسم والعضلات، وتساعد علي تخفيض ضغط الدم، وتقوية القلب.

الجري أو الركض

فوائد الركض لا حدود لها، فهو لا يقوي عضلات الرجل ويجعلها تبدو أنحف فقط بل هو يحسن صحة الجسد كلها. فالركض يساعد علي تخفيف التوتر، تحسين صحة القلب، تقليل نسبة الاصابة بالاكتئاب، وحرق السعرات الحرارية.

 ركوب الدراجات

ركوب الدراجات من أفضل الطرق لإخراج السموم من الجسم عن طريق العرق وتقوية الرجل.  أيضاً يساعد علي تقوية الذراعين والظهر، مساعدة القلب علي العمل بشكل أفضل، ويساعد علي فقدان الوزن.

قم بتجربة التمارين السابقة، وستري الفرق واضح. شاركنا رأيك.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان