إعلان

منظفات طبيعية لمنزلك لنظافة تبهرك بدون خطر

06:19 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

186275869

مع أزدياد نسبة الاصابة بالسرطان أتجهت الابحاث لمعرفة مسباباته ووجدوا ان نمط الحياة العصرى والابتعاد عن الطبيعة والاعتماد على المواد الكيميائية بكثرة فى معظم جوانب حياتنا له أرتباط واضح بأزدياد الاصابة بالامراض السرطانية لذا واجب على كل ربة منزل التخفيف من استعمال المواد الكيميائية بقدر الامكان والتمتع بالمعرفة الكافية لتفاديها واستبدالها بمواد طبيعية أكثر وبدون أثار جانبية .

ومن أكثرالاسباب التى تستخدم بها ربة المنزل المواد الكيميائية هى مهمة التنظيف حيث الرغبة فى النظافة تدفعها الى اللجوء لبعض المنظفات دون ان تعلم ان للنظافة الناتجة من استخدامها تتنتج بسبب احتوائها على الكثير من المواد الكيميائية , لذا قررنا اليوم ان نقدم لكل ربة منزل بدائل صحية ومتوفرة بكل منزل لنظافة تبهرهك

1-الخل :
الخل الابيض رائع لازالة الروائح والدهون والبقع وممتاز لتنظيف اسطح المطبخ والواح التقطيع حيث له القدرة على قتل الجراثيم وتنظيفها لذا جربى مزج كوب من الخل مع كوبين من الماء فى زجاجة سبراى ونظفى بها مطبخك ونوافذك باستمرار.

2-بيكربونات الصوديوم :
وهى ما تعلارف بالبيكنج صودا وتعرفها عاشقات الخبز ولكن هل تعلمى ان أضافتك للقليل من البيكنج صودا أثناء دورة عصر الملابس فهى تعطى تاثير المنعم للاقمشة وأيضاً له تاثير قوى فى ازالة الروائح من السجاد وسلة المهملات وبداخل الثلاجة والمجمد والافضل انها ممتازة لتقومى بفرك حمامك بها أفضل من أى منظف متخصص.

3-المياه الفوارة :
او ما تعرف بالكلوب صودا مشهورة لعمل العصائر والكوكتيلات ولكن عند رغبتك فى تنظيف النوافذ فما لكى غيرها حيث انها تنظف بشكل رائع وتزيل اليقع من الاقمشة والسجاد .

4-اللافندر:
او نبات الخزامى قد تعشقين رائحته بمنزلك لكن هل تعلمى انه منظف قوى ومضاد للبكتريا والافضل انه سيخلف رائحة متميزة بعد أستخدامه فقط اخلطى بعض اللافندر مع الماء والخل واستخدميها كمنظف قوى ومعقم لمنزلك ذو رائحة متميزة.

5-القرفة والقرنفل :
هل ترغبين فى معطر للجو ومزيل فعال للروائح فقط ضعى القليل من القرفة والقرنفل فى ماء واتركيه ليغلى لبضع دقائق وستحصلين على رائحة متميزة ودافئة لمنزلك .

6- خل التفاح :
ليس فقط مفيد لحرق الدهون ولكن هل تعلمين انه عند خلطك للبيكنج صودا مع خل التفاح يعتبر من افضل المنظفات للحمام والتواليت ويعقمها

أذن فما رايك المرة القادمة بدلاً من شراء العديد من منتجات التنظيف الباهظة الثمن جربى شراء تلك المنتجات الطبيعية الرخيصة الثمن والاكيدة المفعول وأحمى نفسك وأسرتك من مخاطر المواد الكيميائية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان