إعلان

اشتراطات هامة لتبييض الأسنان

07:02 ص الخميس 12 أبريل 2018

كولن (د ب أ):

قالت مبادرة "برو دينت" الألمانية إن تبييض الأسنان (Bleaching) يتطلب بعض الاشتراطات الهامة، أبرزها الأسنان الطبيعية، مشيرة إلى إمكانية إجراء التبييض مع الأسنان ذات الجذور المعالجة أيضا.

وأضافت المبادرة المعنية بصحة الأسنان أنه يجب أن تكون الأسنان خالية من التسوس ولا تعاني من التهاب دواعم السن؛ لذا ينبغي إجراء فحصوات شاملة للأسنان قبل إجراء التبييض.

وللحفاظ على تأثير التبييض لأطول وقت ممكن، ينبغي الإقلاع عن التدخين وشرب القليل من الشاي والقهوة قدر المستطاع.

أستون مارتن تدشن سلسلة Vantage الجديدة خلال يونيو
لندن 12 نيسان/أبريل (د ب أ) – أعلنت شركة أستون مارتن عن طرح موديل صغير من سيارتها DB11 الفاخرة.

وأوضحت الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية أنها ستبدأ في تسليم سيارتها Vantage الجديدة للعملاء خلال شهر حزيران/يونيو القادم.

وعلى الرغم من اعتماد السيارة الجديدة على نفس منصة DB11، إلا أنها تبدو أصغر مع ملامح شرسة والمزيد من سمات الحيوية والرشاقة.

وفي البداية سيتم إطلاق الموديل الكوبيه المزود بمقعدين ومحرك ثماني الأسطوانات V8، على أن يتم طرح الموديل المكشوف Vantage Volante خلال نيسان/أبريل من عام 2019، وأكدت الشركة البريطانية على إمكانية استعمال محرك 12 أسطوانة من الناحية التقنية.

وأشارت أستون مارتن إلى أن سيارتها الجديدة تأتي بطول 47ر4 متر، ويبلغ وزنها 5ر1 طن، وتعتمد على سواعد محرك ثماني الأسطوانات سعة 0ر4 لتر وبقوة 275 كيلووات/510 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 685 نيوتن متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

وتنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 315 كلم/س، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 3ر10 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 245 جم/كلم من انبعاث ثاني أكسيد الكربون.

وأعلنت الشركة البريطانية أن سعر السيارة Vantage الجديدة يبدأ من 154 ألف يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان