إعلان

أشهر 5 صداقات ستتعلم منها

أشهر 5 صداقات ستتعلم منها

أشهر 5 صداقات ستتعلم منها

12:26 م الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

دائماً ما نظن ان البقاء علي الصداقات وخاصةً بين المشاهير لا تدوم، ولكن هذا ليس صحيح. فهناك بعض المشاهير في هوليود دامت صداقتهم لسنوات وسنوات، بل وعلي العكس يحفزون بعضهم البعض علي النجاح. اليك أشهر 5 صداقات بين النجوم ستذهلك وستتعلم منها دروس قيمة:

بين افليك ومات دايمون

من أقدم الصداقات في هوليود ومنذ الصغر هي صداقة مات دايمون وبين افليك. فهذان الاثنان تشاركا النجاح وجائزة الأوسكار عن فيلم "جود ويل هانتنج" لكتابة أفضل سيناريو. لهذا ما يمكننا تعلمه منهما انه لا يوجد ما يسمي بالمنافسة بين الأصدقاء، وانه يمكن النجاح معاً بدون منافسة.

أوبرا وينفري وغايل كينج

ظلت أوبرا وينفري وغايل كينج أصدقاء منذ ان كانوا في العشرينيات، اي انهما أصدقاء منذ أكثر من 30 عاماً. تنسب وينفري الفضل لغايل دائماً في مساعدتها والوقوف بجانبها وقت الأزمات، لهذا لطالما شاركت غايل في نجاحتها.

لهذا يجب النظر دائماً الي الأصدقاء كعنصر من عناصر نجاحاتنا، وان نشاركهم هذه النجاحات.

جينيفر انيستون وكورتني كوكس

ما يميز بطلات مسلسل "فريندز" جينيفر انيستون وكورتني كوكس، ان صداقتهما استمرت حتي بعد انتهاء عرض المسلسل حتي ان انيستون هي الأم الروحية لابنة كوكس. لهذا لا تعتقد ان صداقات العمل لا تدوم، بل علي العكس؛ يمكنها ان تدوم أكثر مما تتخيل!

مايكل جاكسون واليزابيث تايلور

صداقة مايكل جاكسون واليزابيث تايلور من أكثر الصداقات التي اعتبرها العديدون غريبة، لأختلاف الشخصيات والثقافات ين الاثنين. ولكن ما جعل صداقتهما قوية حتي وفاة كلا منهما هو انهما تشاركا نفس ظروف ومصاعب الحياة وما يعينيه ان تكون نجم ومسلط عليك الضوء منذ الصغر.

لذا، لا تتردد في تكوين الصداقات حتي وان كانت هذه الصداقة مع هذا الشخص تبدو مستحيلة أو غريبة لك! فأحياناً أنجح الصداقات وأصدقها هي التي لا تتوقعها أو تراها ممكنه.

براد بيت وجورج كلوني

من أشهر الرجال في هوليود وأكثرهم اهتماماً بالقضايا الاجتماعية وخاصةً علي المستوي العالمي هما براد بيت وجورج كلوني. فصداقة هذان الاثنين بعضهما البعض شجعتهما علي الاهتمام أكثر فأكثر بالقضايا الانسانية.

هنالك أصدقاء يحثونك ويجعلونك انسان فعالاً ومؤثراً في مجتمعك، تمسك بهؤلاء جيداً.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان