إعلان

بعيدا عن الكورة.. 3 شخصيات في المونديال تخطف الأنظار وتصبح حديث الملايين

04:02 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

كتبت- أميرة حلمي:

طرقت الشهرة باب عدد من الشباب في مونديال 2022 بعيدًا عن المستطيل الأخضر، جمع هؤلاء الشباب الحظ والصدفة، دون جهد منهم وصلوا لقلوب الملايين وتصدروا التريند ووصلت شهرتهم للعالمية، نستعرض أبرزهم في التقرير التالي:

- الشاب الكيني أبو بكر عباس

أبو بكر عباس، وهو يعمل مرشدًا لمشجعي المونديال في قطر إلى محطة المترو، أصبح نجمًا على تيك توك، معروفاً باسم "رج المترو".

تتلخص وظيفة أبو بكر في الجلوس أمام الإستاد وفي يده ميكروفون ويد كبيرة يشير بها ويوجه الأجانب لاتجاه المترو ويردد الكلمة لعدد ساعات طويلة ولكن بطريقته المميزة التي أحبها وتفاعل معها الجمهور، وتحول عمله من كلمة مملة لـ أيقونة للمترو والمونديال في قطر 2022.

وانتشرت له العديد من الفيديوهات والصور التي حصدت ملايين المشاهدات، وتصدر بذلك الترند دون قصد منه.

وكرمت الفيفا الشاب أبو بكر بنزوله الملعب وترديد كلمته الشهيرة "مترو" والجمهور يتفاعل ويردد معه "this way"، وكرمته قطر أيضاً تقديراً لحبه لعمله ولجعل كلمته أيقونة.

- الأمير القطري عبد الرحمن بن فهد بن جاسم

ما حدث مع الأمير عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني، قد يثير إعجاب وذهول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبح أيقونة شهيرة في الصين.

هو نجل فهد بن جاسم وزير التجارة القطري السابق، وفي أثناء تواجده بالمدرجات في كأس العالم 2022 لقطته الكاميرات بحركة عفوية منه بالشماغ فظهر وكأنه تميمة كأس العالم.

وانتشر الفيديو وحصد ملايين المشاهدات وأصبح تريند خاصة بالصين، وارتدى الصينيون على "تيك توك" الزي القطر لتقليد التميمة وأصبح الأمير القطر أيقونة في الصين.

- أحمد البسيوني وأول عربة كبدة في المونديال

أحمد البسيوني هو خريج كلية الحقوق في مصر، يقيم في الدوحة منذ 13 عاما، ويعمل كمدير إداري بأحد مصانع الأدوية، وله نشاط كبير في العاصمة القطرية كونه نائب رئيس نادي المصريين هناك.

العربة توجد بجانب إحدى محطات المترو مباشرة ومركز مواصلات خاص بجميع الملاعب في الدوحة، وتفاعل القطريين ومختلف الجنسيات معها إيجاباً وخطف البسيوني الأنظار في مونديال قطر 2022 بكونه صاحب أول "عربة كبدة" في قطر عموما.

اقرأ أيضا..

هبة قطب تحذر من "مزاج المصريين": مشروب يومي يهدد صحة الرجال الجنسية

الشهر القادم الأسوأ على مواليد 4 أبراج.. ماذا سيحدث لهم؟

واقعة غريبة.. رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة- كيف حدث ذلك؟

4 أبراج محظوظة للغاية في شهر ديسمبر .. فلوس وحب

"أكلت طعام حامي؟".. هكذا تطفئ "نار الشطة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان