إعلان

مقابل 300 جنيه.. رجل يحصل على أكثر من 48 مليون جنيه فكيف ذلك؟

11:00 ص الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

استخدم رجل أمريكي، أرقام من تواريخ تعود إلى ذكرى سنوية وأعياد ميلاد، في أليانصيب، وشعر بالسعادة تجاه "حدسه" الذي ساعده على تحقيق الفوز في 6 مرات متتالية بنفس الأرقام.

وقفت تكلفة التذكرة الواحدة على الرجل الذي يدعى ريموند روبرتس، 2 دولار فقط (قرابة 50 جنيها مصريا)، وقيمة إجمالي الـ 6 تذاكر 12 دولارً (297 جنيها)، وذلك وفقًا لما ذكره صحيفة dailystar البريطانية.

أليانصيب هي مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال، وتُلعب هذه اللعبة، التي أُطلقت للمرة الأولى عام 1992، في 45 ولاية من الولايات بالإضافة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، والأراضي الأمريكية في بورتو ريكو وفيرجين ايلاندز.

ويجب أن تتطابق الأرقام الستة في تذكرة اليانصيب مع الأرقام التي يظهرها السحب حتى يفوز حاملها بالجائزة الكبرى.

ووفق قواعد اللعبة استطاع الرجل أن يفوز على مدار 6 مرات متتالية بنفس الأرقام التي تطابقت على جميع التذاكر التي اشتراها للسحب.

وقرّر "روبرتس" الحصول على إجمالي مبلغ الـ5 تذاكر التي فاز بها علمًا بأن قيمة الواحدة 390 ألف دولار (9.6 مليون جنيه)، بإجمالي 1.95 دولار (48.2 مليون جنيه) قيمة الخمس تذكر، أما التذكرة السادسة اختار أن تكون دخلا شهريا بقيمة 25000 دولار مدى الحياة.

"ماذا يفعل بالأموال؟".. سؤال وُجه إليه وأجاب بأنه يفكر في شراء دراجة نارية جديدة والتجول بها قبل التخطيط لأي أمرًا آخر بالمبلغ الباقي، مع العلم أنه لا يعتبر الفائز الوحيد.

اقرأ أيضا..

زجاجة معبأة "تراب" تُباع بـ500 جنيه: "ده تراب القاهرة"

انتبه.. تشنجات وتقلصات الساق أول علامة ملحوظة لإصابتك بهذا المرض الخطير

لماذا ننام في الشتاء أكثر؟.. إليك التفسير العلمي

"من أذنها إلى ذقنها".. شاب يخطف فتاة ليكتب اسمه على وجهها بوشم لهذا السبب

ما علاقة أوجاع أسفل الظهر بالنعاس خلال النهار؟.. دراسة توضح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان