إعلان

مواليد هذه الأبراج الأقل حظا في شهر 6.. هل أنت منهم؟

11:30 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

كتبت - نور جمال

مع بداية كل شهر يحب الكثير من الأشخاص معرفة حظهم فيه، وللمهتمين بعلم الفلك والأبراج، نعرض لكم في الصفحات التالية، مواليد الأبراج الأقل حظاً في هذا الشهر، وذلك كما ورد في موقع "timesofindia".

-القوس

مولود برج القوس سيكون لديه عدد من الأخطاء والاختيارات السيئة في هذا الشهر، لذلك حاول أن تنتقي في اختيارتك، كما أنك ستواجه هذا الشهر بعض المشاكل في علاقتك مع عائلتك.

- الميزان

مولود برج الميزان سيعاني من أزمة مالية في حياته، وإنفاق الأموال سيخرج عن سيطرتك في شهر يوينو، لذلك حاول أن تتدبر أمورك في هذا الشهر، كما أنك ستواجه بعض العقبات في حياتك العاطفية، فحاول أن تحل مشاكلك.

-الجوزاء

قد يعاني مولود الجوزاء من مشكلة في الأموال، وسيواجه العديد من التحديات، وسيكون شهر يونيو صعبًا جدا عليه، ولن يبدو أن أي شيء يسير على ما يرام.

-السرطان

مولود السرطان، سيكون لديه الكثير من الأعداء في هذا الشهر خاصة في العمل، لذلك لا تحاول أن تثق في أي شخص حولك، وستواجه بعض العقبات في حياتك العاطفية، لذلك ضع في اعتبارك الحاجة إلى التواصل المستمر بينكم لكي تتجنب الخلافات.

- الدلو

سيواجه برج الدلو العديد من الصعوبات في الحياة العاطفية، كما أنه سيختار بعض الأصدقاء الخطأ، وسترغب في تغيير وظيفتك لأن الوظيفة الحالية قد لا تكون مرضية للغاية، كما أنك بحاجة إلى الجلوس مع نفسك ومراجعة حساباتك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان