إعلان

قضية جوني ديب وأمبر هيرد.. تحليل لغة الجسد يكشف مفاجأة قبل النطق بالحكم

10:51 م الثلاثاء 31 مايو 2022

قضية جوني ديب وأمبر هيرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال:

تحظى قضية جوني ديب وأمبر هيرد باهتمام إعلامي ضخم، وينتظر الجميع معرفة الحقيقة بعد الاتهامات المتبادلة بينمها، ومن المقرر أن يجتمع المحلفون اليوم، للنطق بالحكم.

وفي السطور التالية نعرض لكم، تحليل لغة الجسد لبطلي القضية التي تشغل الرأي العام العالمي، نقلا عن موقع "dailydot".

بعد أكثر من شهر من محاكمة الممثل جوني ديب في قضية تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، صور كلا الجانبين قصة مروعة عن العنف المنزلي، وبعد تحليل لغة الجسد للطرفين، اتضح أن ملامح هيرد توحي بأنها تكذب بشأن تجربتها، وأن الكثير من شهادات جوني ديب صادقة، ويعتقد الكثير من الناس ذلك، والحقيقة هنا أنه إذا أجريت مقابلة مع كاتب حول عملية سطو مسلح، وبدأوا في تقليد الحركات مثل" أولاً، عدت المال ثم نظرت إلى المخرج " فهم يصلون إلى الذكريات، بالنسبة للجزء الأكبر، هم يقومون بهذه الحركات دون وعي ".

بشكل عام، الشخص المخادع لا يفعل ذلك لأنه لا يمتلك تلك الذكريات، وجوني يحكي قصته كاملة بالتفصيل، أما هيرد فتقطع كثيراً في كلامها وعيناها تتحرك كثيرا عند استجوابها، وهذا دليل على أنها تكذب.

رفع "ديب" دعوى قضائية ضد زوجته السابقة "هيرد" في فيرجينيا مقابل 50 مليون دولار وقال إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل العنف المنزلي" في مقال رأي نشر صحيفة "واشنطن بوست".

عارضت هيرد، 36 عامًا، بدعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار، قائلة إن "ديب" لطخ سمعتها عندما وصفها محاميه بأنها "مخادعة".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان