إعلان

إنقاذ رجل هندي من الدهس قبل ثوان من مرور القطار

03:16 م الخميس 21 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف
في محطة Puram في بنغالورو جنوب الهند، كان رجل هندي يحاول الصعود من السكة الحديد إلى الرصيف لكنه لم يتمكن من القيام بذلك.
لاحظ موظفو وحدة حماية السكة الحديد بالمحطة، الرجل الذي علق على السكة الحديد، واندفعوا إلى الموقع، ثم أنقذه برفق شديد، بينما كان القطار قادمًا بسرعة، كما أورد موقع "إنديا إكسبريس".
وأظهر الفيديو القطار وهو يمر على القضبان بعد ثوان قليلة من إنقاذ الرجل، ما يعني أن التأخير اللحظي في تقديم المساعدة كان سينتهي بكارثة.
ونشرت هيئة السكك الحديدية، مقطع الفيديو الذي وثق الحادث عبر حسابها على تويتر، مشيدة بالعنصرين اللذين كان لهما دور كبير في عملية الإنقاذ، واصفة إياهما بالشجاعة.
لاقى الفيديو إعجابًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في الهند، وسط دعوات لتكريم عنصري حماية السكك الحديدية، لأنهما قاما بعمل "بطولي".
وفي الوقت نفسه، حث آخرون السكك الحديدية في البلاد على تشديد إجراءات السلامة في المحطات، من أجل تجنب بعض الركاب الذين يخاطرون بحياتهم بالمرور إلى جانب واحد من الرصيف.
وحثت الهيئة المسافرين مرارًا وتكرارًا على عدم عبور السكك الحديدية، نظرًا للمخاطر الكبيرة، وأوصتهم بالسفر عبر الأماكن المخصصة.

صرح تاريخي صامد.. حكاية قصر عمره 1300 عام في السعودية

شجرة تطرح 8 أنواع مختلفة من الفاكهة.. فما قصتها؟

جنود بملابس عسكرية يقدمون الطعام في مطعم بـ دبي.. فما القصة ؟

حكاية رجل "مُخلص" يصطحب زوجته معه في العمل كل يوم

ما سر انجذاب النمل إلى السكر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان