إعلان

حكاية عروسة تركها عريسها ليلة الزفاف بأمر أمه (فيديو وصور)

09:35 م الإثنين 25 يوليو 2022

كتبت- آلاء نبيل


أثارت قصة عروس تونسية تركها عريسها ليلة الزفاف، حالة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي.


الواقعة بدأت عندما قرر عريسها التخلي عنها ومغادرة حفل الزفاف، وذلك بعد أن طلبت منه امه ذلك بدعوى أن العروس "ليست جميلة".


وتصدر اسم العروس التي تدعى لمياء اللباوي، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث "جوجل، وسط حالة من استنكار لفعل عريسها وتعاطف شديد معها.


وعلى الرغم من أن العروسين تجمعها علاقة حب استمرت لنحو 4 سنوات غير إنه قرر أن يتركها في "ليلة العُمر"، بعدما رفضت امه العروس التي لم تره سوى عبر صورة شخصية، إذ إنها لم تحضر حفل خطوبتهما.


وفوجئت "لمياء" برد فعل عريسها بعد وصولها إلى حفل الزفاف، وطلب والدته بالمغادرة لأنها لم تعجبها.


ردود الفعل

وأثارت الواقعة ردود فعل واسعة، وعلق العديد من الشخصيات العامة على الواقعة، إذ قال الفنان المسرحي هادي الماجري، في منشور على صفحته بموقع على "فيسبوك": "رسالة إلى لمياء، أتمنى أن يصلك كلامي، يجب أن ترفعي رأسك، وأن تواجهي العالم بكل قوة لأنك لم تخسري رجل، بل خسرتي شخصا كان سيكون نقمة في حياتك، لذا أنت ربحتي راحة وحرية لا تعوض".


وعلّقت القاضية التونسية أحلام مخلوف، على "فيسبوك"، قائلة:

هذا الشخص الذي يعتبر نفسه رجلا، ترك عروسته وتخلى عنها، لو كنت مكانك يا لمياء، كنت أقمت حفل كبير لأن الله أنقذني من أنسان كنت سأعاني بسببه طوال الحياة".


لم يقتصر التعاطف مع لمياء اللباوي على المشاهير، بل امتد إلى قطاع كبير من رواد "السوشيال ميديا" بمختلف الدولة العربية، ووجه المتابعون رسائل دعم وتعاطف جبرًا لخاطر العروس.

ومن بين أبرز التعليقات: " يعني معجبكيش أنها محجبة ولابسة لبست كويس، ولم تتزين فكسرتي بخاطرها، لا حول ولا قوة الا بالله".


ويقول آخر: "أنت خسرتي شخص لا يعرف كثيرا عن الرجولة.. الصبر يا ابنتي ريما أراد الله لك خيرًا في فراقه لتعويضك اخيرًا منه.


رد العروس:

وخرجت العروس مرتدية "شال" طويل، في مقطع فيديو لها بعد الضجة التي أثيرت منذ الواقعة، مدته لا تتعدى الدقيقة، ووجهت رسالة بصوت خافت قائلة: "شكرًا ليكم جدًا لتعاطفكم معايا، إن شاء الله ربي يكتب لنا الخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان