إعلان

رجل وزوجته يعيشان في مصرف مياه لهذا السبب

10:07 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل


يبلغ عدد سكان كولومبيا نحو 50 ألف نسمة، حيث تعد من الدول التي لديها شعبية كبيرة فيما يتعلق بالمخدرات والجرائم التي تهدد سكانها، حيث يوجد العديد من مدمني المخدرات، ومن بينهم الزوجين.


قررت ماريا وزوجها ميغيل، اللذان يعيشان قصة حب كبيرة أن يتزوجا ويعيشان في مصرف مياه صرف صحي، في كولومبيا، كونهما مشردان ولا يمتلكان منزلاً.


وبحسب موقع pipanews، ساعدهم الحب في التوقف عن الإدمان، والشعور بالرغبة الكبيرة بالزواج، ولم ينظر كلًا منهما من عدم امتلاكهم منزل للعيش به، أو مال يؤمن لهم تكلفة المعيشة، مما تسبب في جعلهم مشردين في الشوارع دون منزل للإقامة، وبعد مرور فترة طويلة في الطقس البارد والممطر، وعدم الاستقرار، رأي الزوج مصرف لمياه الصرف بعيد عن كولومبيا.


لم يكن المصرف به تيار مياه، ما جعله يفكر بأنه مكان مناسب وصالح للعيش به مع زوجته للتخلص من الشارع، وبالفعل ذلك ما حدث، ومن ثم قام الزوجين في العمل على تطوير المجاري ووضع إضاءة ومياه حتى أصبح منزل سكني لهم واستمر ذلك لأكثر من 22 عامًا، حتى أنهم لم يتمكنوا من تركه عندما قدم بعض السكان المساعدة، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بمنزلهم، وأن لا توجد نية لديهم لمغادرته.

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول البقسماط في الصباح

أعراض عديدة.. باحثون يحذرون من المضادات الحيوية: مرتبطة بتطور مرض شائع

طائرة تنسى 55 راكبا في المطار وتُقلع إلى وجهتها.. ما القصة؟

عريس يتعرض لموقف محرج خلال حفل زفافهما.. ماذا فعل؟

احذر.. الحموضة قد تشير إلى إصابتك بمرض قاتل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان