إعلان

أحمد رمزي رسام الفيكتور: "نفسي أقابل صلاح.. وأجيب مجموع وادخل فنون جميلة"

09:15 م الجمعة 03 فبراير 2023

كتبت- نرمين ضيف الله

أثار الشاب المصري أحمد رمزي الذي لم يبلغ من العمر 18 عام، إعجاب الكثير من الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورهم المرسومة بطريقة الفيكتور على صفحته.

رسم الفيكتور نوع من أنواع الرسم الديجيتال يعتمد على مناطق النور والظل في الصورة، وعادة ما تكون الرسمة عبارة عن مجموعة خطوط ومتجهات، ومن ثم تظهر بشكل محترف الذي نال إعجاب جميع الأشخاص من شدة احترافيتها.

وقال أحمد رمزي لـ"مصراوي": "أنا شاب مصري عندي 18 سنة في 3 ثانوي ومن الإسكندرية، وبدأت رسم فيكتور في فترة الحجر الصحي، واتجهت للنوع ده عشان أنا بحب الكمبيوتر والجرافيك بشكل عام، والموضوع مكانش سهل زي ما ناس كتير متخيله لأني تعلمت من علي اليوتيوب لفترة طويلة عشان اقدر أكون في مستوى كويس".

وتابع رمزي: "أنا بحب موهبتي وممكن الرسمة الواحدة تاخد مني 15 ساعة شغل، لكن عمري ما زهقت، واكتر رسمة انتشرت ليا هي رسمة كابتن "بيج رامي" بعد ما نشرها على حسابه الشخصي، ويليه كابتن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وليد سليمان لاعب النادي الأهلي".

واختتم فنان الفيكتور حديثة قائلًا: "بشكر أهلي وصحابي على دعمهم ليا، وكابتن بيج رامي بتقدم له بشكر خاص، وبتمنى أجيب مجموع وادخل فنون جميلة، وأقابل محمد صلاح ويمضي على رسمتي".

أقرا ايضًا

"مشاكل مادية وأزمات ".. 5 أبراج الأقل حظهم سئ للغاية في شهر 2

11 عرض صامت يشير إلى إصابتك بـ السرطان وأنت لا تدري

"كشفت أمره في آخر لحظة".. عروسة تلغي زواجها ليلة حفل الزفاف

الضغط على هذه المنطقة في الوجه يجعلك تستيقظ في 20 ثانية

سرطان القولون.. 7 أعراض صامتة يتجاهلها الكثيرون - احذرها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان