إعلان

طولها 4.5 مترا.. العثور على ملعقة ضخمة مسروقة والسر في لعبة بوكيمون جو

09:08 م الأربعاء 05 أبريل 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها، تسببت لعبة بوكيمون جو في العثور على ملعقة حمراء ضخمة سُرقت من مطعم أمريكي.

وفقا لصحيفة huffpost الأمريكية، اكتشف مايكل فوستر (52 عاما)، الملعقة التي يبلغ طولها 4.5 متر، في حوالي الساعة 7 صباحا، عندما كان يلعب لعبة بوكيمون جو على الهاتف المحمول في الهواء الطلق.

وكانت الملعقة ملقاة على الأرض خلف سياج يحيط بملعب بيسبول في مدرسة فينيكس الإعدادية، على بعد ميلين فقط من مكان السرقة.

وقال فوستر: "أول شيء فعلته هو إرسال صورة إلى زوجتي، وقلت: إنها الملعقة، فقالت لي: اتصل بالشرطة".

وقال الرقيب بريان باور في رسالة بالبريد الإلكتروني: "يمكنني أن أؤكد أن" الملعقة الحمراء "من Dairy Queen عثر عليها واستعيدت هذا الصباح".

وأضاف أن رجال المباحث يواصلون البحث عن المشتبه بهم الذين أخذوا الملعقة، حيث تشجع الشرطة الجمهور على تقديم أي معلومات متوفرة لديهم.

وجاء رجل صيانة المدرسة ودفع الملعقة عبر السياج إلى فوستر، الذي سلمها إلى شرطة فينيكس، والتي أصدرت لقطات من كاميرا مراقبة تعود ليوم 25 مارس أظهرت رجلين وامرأة يخرجان الملعقة من قاعدتها ويضعانها على سطح مسطح كبير متصل بشاحنة صغيرة.

وقال مالكا المطعم رامان وبوجا كالرا الأسبوع الماضي إنهما يأملان في استعادة الملعقة، فالحصول على ملعقة أخرى يتم تصنيعها وتسليمها ثم تركيبها سيكلف أكثر من 7000 دولار، حتى إنهما لجآ إلى استراتيجيات إبداعية مثل طباعة قمصان للموظفين تحمل عبارة "أين ملعقتي؟".

وأكد رامان كالرا، في رسالة بالبريد الإلكتروني، أنه في طريقه لتسلم الملعقة من الشرطة، وعبر عن سعادته باستعادة الملعقة التي يبدو أنها حظيت بشهرة واسعة بعد هذه الحادثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان