إعلان

شاب يدمن تدخين السجائر الإلكترونية والنتيجة صادمة.. شاهد

02:00 م الخميس 06 أبريل 2023

كتبت- نرمين ضيف الله

في حدث صادم من نوعه، هناك شاب يدعى درافن هاتفيلد، من فرجينيا، وهي ولاية أمريكية، أهدر صحته في وقت مبكر من عمره.

الشاب أقبل على إدمان السجائر الالكترونية وهو في سن صغير، وكان لم يتجاوز، الثالثة عشرة من عمره، وفقًا لما جاء في صحيفة"ديلي ميل" البريطانية.

وقال دارفين، أنه كان يعتقد أن تدخين الفيبينج، شيء ممتع وأنيق، ولكن أدي في النهاية لتدهور حالته الصحية، وإصابته في الرئتين، ودخوله المستشفى أربع مرات على التوالي.

وأضاف، درافن هاتفيلد، أنه في بداية الأمر كان يدخن الفيبينج، أثناء العطلات في نهاية كل أسبوع، ولكنه اعتاد عليها بعد ذلك على مدار يومه، حتى أصبح يبلغ التاسعة عشر من عمره.

وأوضح، أنه استمر في التدخين لمدة ٧ سنين من سن المراهقة وحتى الآن، لذلك تم نقلة للمستشفى بعد إصابة الرئتين ٤ مرات متتالية.

وعلق الأطباء على حالته، بأن الرئتين في حالة تدهور كبير، كما أظهرت الأشعة وكأنه يدخن ما يقرب من ٣ علب سجائر يوميا، أي كأنه يدخن منذ ٣٠ عام على الأقل.

وبعد ذلك أخبره الأطباء بأنه يعاني من مرض خطير في الرئة، وهو استرواح الصدر العفوي، ينتج عنه، ألمًا حادًا في الصدر يزداد سوءًا بسبب التنفس العميق أو السعال وسرعة خفقان القلب.

جدير بالذكر أن درافن قال أنه سيقلع عن تدخين الفيبينج، بعد أن قضى الأسبوع التالي في المستشفى على أجهزة متصل بأنبوب صدري، يتم إدخاله بين الضلوع للسماح للرئة بالتوسع.

اقرأ أيضا:

هل تأكل البصل الأخضر مع طبق الفول؟.. له 5 تأثيرات على جسمك لا تتوقعها

هذا ما يحدث لجسمك إذا نمت بعد السحور مباشرة

"سوشي وحلويات".. شباب المعادي يثيروا جدلا من جديد بتوزيع الطعام في الشوارع

في رمضان.. 4 أطعمة احذر دمجها مع الشاي

تجنبها على الإفطار.. 6 عادات تصيبك بـ آلام المعدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان