إعلان

فيديو صادم.. طالبة "ترش فلفل" على وجه معلمها والسبب غير متوقع

01:58 م الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، قامت طالبة في مدرسة ثانوية في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية برش الفلفل على معلمها مرتين بعد أن صادر هاتفها منها أثناء تواجدها في الفصل.

ووفقا لموقع ديلي ميل، يمكن رؤية الطالبة وهي تتبع معلمها دون مبالاة أثناء فراره من الفصل بعد تعرضه للاعتداء للمرة الأولى – عن طريق رش "اسبراي فلفل" على وجهه، وتصرخ: "أعطني هاتفي".

وضحك طلاب آخرون ومزحوا بينما صرخ المعلم وسقط على ركبتيه، قبل أن تحاول الطالبة دون جدوى إخراج الهاتف من يده، ويمكن سماع المعلم وهو يصرخ قائلا للفتاة: "مجنونة".

وفقًا للشخص الذي نشر الفيديو على موقع التواصل Reddit ، كانت الطالبة في مدرسة Antioch High School في ناشفيل " تتابع الرسائل النصية، وتبحث في جوجل عن إجابات عن واجبها المدرسي".

ويدعي المستخدم الذي نشر الفيديو، أن المعلم نفسه تعرض للكم في وجهه من قبل طالب في المدرسة قبل شهرين، في تلك الحادثة، صادر المعلم أيضًا هاتفًا لطالب، وادعى المستخدم أن الطالب كان يغش في أحد الاختبارات.

وفي عدة نقاط أثناء الهجوم، حاول موظفون آخرون المساعدة حيث طلبت الفتاة مرارًا وتكرارًا من المعلم أن يعيد لها هاتفها، كما يمكن سماع أحد المارة في وقت ما يقول: "عبر الهاتف؟ هذا هو الجنون".

بينما قالت معلمة من فصل دراسي مجاور للفتاة إنها لا تستطيع استعادة هاتفها بينما حاول المعلم الذي يعاني من رش الفلفل التعافي، وانتهى الفيديو بسعل أحد المعلمين بينما تدخل آخرون.

وليس من الواضح ما إذا كان قد تم القبض على المراهقة أو اتهامها في هذا الحادث.

وأثار الفيديو الصادم رد فعل عاطفي عبر الإنترنت مع تعليق مئات الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي على الاعتداء.

وقال أحد المستخدمين: "الجزء المحزن هو أن كل الطلاب الآخرين يضحكون فقط وكأنها مزحة"، وكتبت أخرى: "يجب أن تُتهم الفتاة بالاعتداء والطرد".

وعلق آخر: "يجب على الآباء والأمهات أن يتحملوا نتيجة عدم تربية أطفالهم".

اقرأ أيضًا:

حسام موافي: تناول هذا الشيء قبل الطعام يحميك من أمراض خطيرة "فيديو"

لا تتوقع.. نوع من الطعام يبطئ نمو السرطان

ألم في قدمك إذا شعرت به علامة على إصابتك بهذا النوع من السرطان

جفاف الفم قد يكون علامة على 5 أمراض خطيرة

أسباب سيلان الفم عند الكبار أثناء النوم.. اعرف السر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان