إعلان

مخبز يرفض تقديم منتجاته لحفل أحد المشاهير: "مسكين مش قادر يدفع ثمنها!"

01:03 م الإثنين 07 أغسطس 2023

كتبت- أميرة حلمي

راسلت إحدى شركات العلاقات العامة في المملكة المتحدة، مخبزًا شهيرًا للحصول على منتجاته لإقامة حفل عيد ميلاد شخصية شهيرة، من دون أن تدفع ثمنها، ولكن في مقابل الترويج للمخبز، غير إن الأخير كان رده مختلفًا.

مخبز Three Little Birds، في بريطانيا، لم يستجب لطلب الشركة، ولكنه نشر عبر حسابه على "فيسبوك" منشورًا به صورًا للمحادثات بينه وبين شركة العلاقات العامة التي تعمل لصالح مشاهير عدة.

وكتب المخبز ساخرًا، على منشوره الذي أرفق فيه "اسكرين شوت" للمحادثات: "يبدو أن هؤلاء المشاهير المساكين لا يستطيعون دفع ثمن المنتجات والخدمات التي يريدونها"، وفق ما أورد موقع "Independent".

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني الواردة من الشركة للمخبز وفق "الاسكرين شوت": "ننظم حفل عيد ميلاد لشخصية شهيرة في الأول من سبتمبر 2023 في مانشستر، ونود منكم إمدادنا بالمنتجات التي تغطي الحفل، مقابل الترويج والإعلان لكم على مواقع التواصل الخاصة بنا والتي يتابعها أكثر 700 ألف شخص، بالإضافة إلى الترويج في مجلة OK".

وردًا على الرسالة الإلكترونية لشركة العلاقات العامة، قال المخبز: "نأسف أن عميلك لا يستطيع تحمل ثمن المنتجات لمخبزنا الصغير، ونظرًا لأن صاحب العقار التي نستأجر منه المحل، لا يأخذ إيجاره "في شكل ترويج على مواقع التواصل الاجتماعي"، ولا يستطيع موظفو العمل إطعام أطفالهم بالدعايا على إنستجرام، فسيتعين علينا رفض عرضك".

قوبل المخبز بدعم كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المستخدمين: "رد رائع" ، بينما قال آخر "أحسنت، الصدقة شيء وهذا شيء آخر"، والبعض أكد أن هذا التصرف يُعد استغلالا.

اقرأ أيضًا:

بعد زيارته للأهرامات.. من هو البلوجر التركي ياسين جنكيز؟

" ليس الهدف السرقة" أمريكي يقتحم المنازل ليلًا ويدخل غرف النساء.. والسبب أغرب من الخيال

واقعة صادمة.. أرض تبتلع 3 أشخاص و17 آخرون في عداد المفقودين بالهند

عروس تقضي ليلة عمرها بطريقة مأساوية في الفلبين.. فما القصة؟ (فيديو)

فيديو يثير جدلا.. شاب يشتري "فوط صحية" لهذا السبب: "عايش لوحدي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان