إعلان

"هوس الآيفون".. صبي يضرب عن الطعام لإجبار والدته على هذا الأمر

10:01 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

صبي يضرب عن الطعام بسبب الإيفون

كتب – سيد متولي

اتُهم مراهق هندي بالابتزاز العاطفي بعد أن بدأ إضرابًا عن الطعام لمدة ثلاثة أيام للضغط على والدته لشراء هاتف آيفون له.

وأدى "هوس الآيفون" إلى دفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المجنونة على مر السنين.

انتشر مقطع فيديو قصير صوره صاحب متجر للهواتف الذكية في الهند الأسبوع الماضي، ويظهر فيه صبي مراهق يعترف بإضرابه عن الطعام لمدة ثلاثة أيام لإقناع والدته بشراء هاتف آيفون جديد له، بحسب odditycentral.

وتظهر المرأة، التي تكسب عيشها من بيع الزهور خارج أحد المعابد، في الفيديو أيضًا، ولديها تعبير وجهي يخبرنا بكل شيء تقريبًا عن صراعها الداخلي.

وتمت مشاهدة الفيديو، الذي شاركه الصحفي الهندي أبيشيك على موقع X (تويتر سابقًا)، أكثر من مليون مرة وأثار نقاشًا حول الأجهزة الإلكترونية باعتبارها رمزًا للمكانة الاجتماعية.

وتقول المرأة في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع: "أبيع الزهور خارج المعبد وأعطيته المال لشراء الهاتف لأنه لم يأكل أي شيء لمدة ثلاثة أيام، أنا سعيدة ولكنني أريده أن يكسب المال ويعيده".

وقد أثار موقف المراهق تجاه والدته الكثير من الانتقادات عبر الإنترنت، حيث اتهمه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدم الإحساس تجاه والديه، إذ أنه رغم علمه بأن أمه تبيع الزهور لكسب العيش، إلا أنه أصر على أن تشتري له هاتفًا ذكيًا كان يعلم أنها لا تستطيع تحمل تكلفته.

وكتب أبيشيك: "هذا الفيديو محزن للغاية"، حيث تبيع والدة هذا الصبي الزهور خارج أحد المعابد، وأصر على شراء هاتف آيفون ودخل في إضراب عن الطعام لمدة 3 أيام.

وفي النهاية، استسلمت الأم واشترت له هاتف آيفون بأموالها التي كسبتها بشق الأنفس، إن تعبير وجهها يقول الكثير".

وعلق مستخدم آخر على الفيديو قائلا: "إن إنفاق هذا القدر من المال على هاتف (آيفون) وأنت لا تعمل، بينما كانت والدتك تعمل بجد في بيع الزهور، لا معنى له على الإطلاق. لقد استسلمت والدته لأنه دخل في إضراب عن الطعام. لا أعرف ماذا أقول. لقد حطم هذا الفيديو قلبي".

اقرأ أيضًا:

"جاب الديب من ديله".. جدارية لتوت عنخ آمون تكشف كيف قهر المصريون أعداءهم

سيدة تشتري منزلا بـ800 ألف دولار.. لن تتوقع ما وجدته - 10 صور تكشف

عادة تحول تناول الشاي إلى كارثة.. احذر هذا الأمر

باب السعد هيتفتح لهم.. 3 أبراج على موعد مع السعادة والانفراجات

العلبة وصلت لـ 4 آلاف جنيه.. أسعار حلاوة المولد تثير الجدل

قنبلة موقوتة.. هذا ما يحدث للكبد والكوليسترول عند تناول أجنحة الدجاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان