إعلان

لن تتوقع المفاجأة.. هذا ما وجدته سيدة في صندوق قمامة - 10 صور تكشف

06:30 م الإثنين 05 أغسطس 2024

كتب – سيد متولي

تصدرت تيفاني باتلر، وهي امرأة أمريكية من تكساس تبلغ من العمر 34 عامًا، عناوين الصحف بسبب اكتشافاتها القيمة أثناء ممارسة أنشطة البحث في حاويات القمامة.

وبحسب ndtv، اكتشفت باتلر، التي تنقب بانتظام في الأشياء المهملة لإنقاذ السلع القابلة للاستخدام، مؤخرًا حقيبة كبيرة بها أحذية رياضية جديدة تمامًا من ماركة نيو بالانس في سلة المهملات.

كانت الأحذية الرياضية، التي تقدر قيمتها بأكثر من 120 دولار لكل منها، من بين العديد من العناصر الجديدة الأخرى، بما في ذلك زجاجات المياه والقمصان والجوارب من نفس العلامة التجارية.

وذكرت باتلر، التي تبحث في حاويات القمامة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، أن هذا الاكتشاف كان بمثابة ضربة حظ، حيث لم تنجح في العثور على شيء في هذا المكان من قبل.

"لا تعرف أبدًا متى ستتخلص المتاجر من الأشياء، الأمر كله يتعلق بالحظ"، هذا ما قاتله باتلر، التي تقوم بالبحث في حاويات القمامة مرتين إلى ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع، لموقع What's The Jam.

وتقدر باتلر أنها ربحت على مدار عامين نحو 80 ألف دولار أمريكي من إعادة بيع الأشياء التي تكتشفها في القمامة، وهي تشارك اكتشافاتها مع ثلاثة ملايين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، لتوضح لهم القيمة المحتملة للأشياء التي قد يتخلص منها الآخرون.

ومع ذلك، فإن الحصول على الأشياء الثمينة أو النقود ليس بالأمر الجديد في هذا العالم، فقد حدثت عدة حالات في مختلف أنحاء العالم حيث عثر الناس على نقود أو أشياء ثمينة أخرى، مثل المجوهرات، في سلة المهملات.

في عام 2023، عثر أحد عمال النظافة في بنجالورو على عدة حزم من الدولارات الأمريكية بقيمة 3 ملايين دولار في كومة من القمامة، ولكن بعد الفحص، اكتشفت الشرطة أن الأوراق النقدية مزيفة.

عثر سلمان شيخ على 23 حزمة من الأوراق النقدية في كومة من القمامة في الأول من نوفمبر في هيبال ببنجالورو.

وقال "كنت أقوم بعملي وفجأة رأيت هذه الحقيبة في الساعة الواحدة ظهرا، رأيت الكثير من النقود، فأغمي علي، لم أر مثل هذه الأموال من قبل، كنت أعلم أنها ليست عملة هندية".

قرأ أيضا:

بعد إعلان وفاتها.. شابة تستيقظ من الموت قبل دفنها- لن تتوقع ما حدث

الحسناء الساحرة.. معلومات عن الرياضية الأكثر جاذبية في أولمبياد باريس 2024 (صور)

منجم هندي يثير جدلا بتوقعه لموعد الحرب العالمية الثالثة.. ما القصة؟

أغرب زفاف في مصر.. عروسان يثيران الجدل برقصهما على "كاشيك'"

8 أحلام لا يراها إلا ذو حظ عظيم - مفسرة أحلام تكشف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان