إعلان

قضى 5 أشهر في الجبال حزينا.. لن تتوقع ما حدث لشاب انفصل عن حبيبته

07:31 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

كتب – سيد متولي

يبدو شاب صيني يبلغ من العمر 24 عامًا، والذي قضى الأشهر الخمسة الأخيرة من حياته في الجبال بعد انفصال مؤلم عن حبيبته، الآن أكبر بمرتين من عمره على الأقل، ويطلق عليه أشخاص أكبر منه سنًا لقب "العم".

وقال رجل من مقاطعة خبي بشمال الصين إنه بدأ يشيخ بسرعة بعد أن لجأ إلى الجبال لمحاربة الاكتئاب الناجم عن الانفصال عن شريكته، بحسب odditycentral.

وعندما سمع أن المشي لمسافات طويلة على هضبة تشينجهاي-التبت يمكن أن "يطهر العقل"، حزم حقائبه ووضعها في عربة صغيرة واتبع أسلوب حياة زاهد.

لقد وجد الوضوح الذي كان يبحث عنه، لكن التجربة التي استمرت خمسة أشهر تركته أيضًا يبدو عجوزًا بشكل صادم بالنسبة لسنه.

وقال الرجل البالغ من العمر 24 عامًا إن الصلع المبكر كان نتيجة التعرض لأشعة الشمس المباشرة بشكل مكثف ما أدى إلى إتلاف بصيلات شعره.

كما يبدو جلد وجهه أكثر ارتخاءً مما كان عليه في صوره "قبل" ، والشعر على وجهه الذي نما لحماية وجهه من التعرض للأشعة فوق البنفسجية يجعله يبدو أكبر سنًا.

"لقد أريتهم بطاقة هويتي وأخبرتهم أنني ولدت بعد عام 2000، لكن بعض الناس ما زالوا لا يصدقونني"، هكذا قال "العم" الشاب عن لقاءاته مع معظم الناس.

"بعد فترة من الوقت، تقبلت حقيقة مفادها أن بعض الناس لا يمكنهم تصديق أنني رجل في أوائل العشرينات من عمري".

وبعد أن اكتسب اهتمامًا على مستوى البلاد، قال البالغ من العمر 24 عامًا إنه لا ينوي إجراء أي تغييرات، مدعيًا أنه يشعر بالرضا عن نفسه.

اكتسب الرجل المجهول الهوية شهرة في بلده الأصلي بعد انتشار مقطع فيديو أظهر فيه هويته للكاميرا لإثبات أنه في أوائل العشرينات من عمره على وسائل التواصل الاجتماعي.

عندما أشار إليه الشخص الذي يصور الفيديو باسم "العم"، قال المتجول الأصلع إنه يبلغ من العمر 24 عامًا فقط، ثم رفع بطاقة هويته أمام الكاميرا لإثبات أنه ولد في ديسمبر 2000.

بعد إصابة مصطفي فهمي بسرطان المخ.. 10 علامات تنذر بهذا المرض

هذا ما يحدث لقلبك عند حدوث مشكلة في الكلى.. مفاجأة صادمة

5 أطعمة صحية خادعة تحتوي على نسبة عالية من السكر

الحظ السعيد يطرق باب 3 أبراج قبل انتهاء أغسطس

صعوبات وصدمات.. أسوأ 4 أبراج فلكية في الشهور المتبقية من 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان