إعلان

طاقة القدر فتحت لها.. بطلة أولمبية تتحول إلى مليونيرة بسبب جمالها

10:03 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

هل يمكن لجمال الرياضي أن يكون مفتاحًا للثروة؟ مولي كودري، نجمة فريق بريطانيا، تستعد لجني ثروة قد تصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني بفضل نجاحها المذهل في الألعاب الأولمبية وتفوقها كعارضة أزياء، كما ذكرت "ذا صن".

جمال يجني الملايين

تحظى "كودري"، البالغة من العمر 24 عامًا، بشهرة واسعة بسبب جمالها وإنجازاتها الرياضية والعروض التسويقية، إذ تتعاون مع شركة الملابس الرياضية العملاقة "أديداس"، فيما تنتظر المشاركة في مسابقة القفز بالزانة خلال أولمبياد باريس 2024.

تحمل كودري الرقم القياسي البريطاني في القفز بالزانة للسيدات بارتفاع 4.92 متر، وبعد فوزها بالميدالية الفضية في دورة ألعاب الكومنولث 2022 في برمنغهام، أضافت مؤخرًا الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا لألعاب القوى 2024.

وأوضح روب ويلسون، الخبير المالي الرياضي، أن كودري تتمتع بقدرة تسويقية قوية بفضل تعاونها مع مجال عرض الأزياء، مما يوفر فرصًا فريدة لدعم المنتجات وتعزيز العلامات التجارية.

قدرة على جذب الانتباه

وأضاف: "إذا نجحت كودري في الظهور بشكل جيد أمام الكاميرا، واستطاعت جذب الانتباه، فإن العلامات التجارية ستواصل ملاحقتها، وإذا حافظت على نجاحاتها الرياضية، فقد تتجاوز أرباحها 10 ملايين جنيه إسترليني."

حققت "كودري" نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتجاوز عدد متابعيها 300 ألف على "إنستجرام"، وقد اعترفت مؤخرًا بأنها كانت متفاجئة بفرصتها في الفوز بالميدالية الذهبية في باريس، مشيرة إلى أنها كانت تتطلع دائمًا إلى لوس أنجلوس 2028، لكن الأمور تطورت بسرعة وزادت ثقتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان