إعلان

فيديو صادم.. أرض تبتلع سيدة بطريقة مروعة - لن تتخيل ما حدث

09:00 م الأحد 08 سبتمبر 2024

كتبت- أسماء مرسي:

لقيّت سائحة هندية مصرعها بطريقة مأساوية بعد أن ابتلعتها حفرة عميقة فجأة أثناء سيرها في أحد الشوارع.

وفقا لموقعي "bbc" و"nypost"، سقطت فيجايا لاكشمي "48 عاما" في حفرة عميقة تصل إلى 8 أمتار، وذلك أثناء سيرها في شارع جالان بالهند.

وقد التقطت كاميرات المراقبة اللحظة الصادمة التي انهار فيها الرصيف فجأة تحت أقدام الضحية، لتهوي في أعماق الحفرة دون سابق إنذار.

وأثارت هذه الحادثة صدمة ورعب السكان والسياح، ودفعت فرق الإنقاذ إلى العمل على مدار الساعة للعثور على السائحة المفقودة، مستخدمين أحدث التقنيات والمعدات في عمليات البحث داخل الحفرة العميقة.

رغم الجهود التي بذلتها فرق الإنقاذ، والتي شملت عمليات بحث استمرت 17 ساعة في المراحل الأولية، لم يُعثر على أي أثر للسيدة سوى زوج من النعال عثر عليه خلال عمليات البحث الأولى.

وتم تكثيف عمليات البحث يوم الجمعة الماضي، حيث دخل غواصون شبكة الصرف الصحي في الساعة الرابعة صباحا، إلا أنهم واجهوا صعوبات بالغة بسبب التيارات المائية القوية والحطام المتراكم.

واجهت فرق الإنقاذ تحديات جسام خلال عمليات البحث، حيث وصف رجل الإطفاء "عليماديا بوكري" الظروف داخل الحفرة بأنها "أشبه بالنزول إلى الجحيم"، مشيرا إلى الظلام الدامس، والروائح الكريهة، والأوساخ المتراكمة، والتيارات المائية القوية والحطام المتراكم داخل شبكة الصرف الصحي.

ترقيات وفلوس وحب.. 3 أبراج الأكثر حظا قبل انتهاء 2024

واقعة صادمة.. رسام يستعمل الدم البشري في لوحاته وهذا ما حدث له

سهلة وموفرة.. 6 طرق طبيعية تطهر الرئتين من السموم

تحمي من السرطان.. 6 أطعمة تحتوي على فيتامين سي أكثر من البرتقال

ثمرة واحدة من هذه الفاكهة تعمل كمنظف للشرايين.. احرص على تناولها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان