إعلان

بالصور- تعرف على أبرز الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في تايلاند

02:30 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

تعتبر تايلاند الوجهة المفضلة لدى كثير من الُسياح، لأن بها مناطق سياحية متنوعة ومناظر طبيعة خلابة تتجسد في الجزر المتعددة، والشواطئ الرملية الساحرة، وغاباتها كثيف الأشجار.

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أكثر المناطق جذباً للُسياح في تايلاند، وأبرز المواقع السياحية الرائعة التي ينصح بزيارتها.

1-القصر الكبير - بانكوك

يتربع هذا المجمع المترامي الأطراف في قلب العاصمة التايلاندية، وقد أبهر الزوار منذ زمن بعيد بفضل المباني الشاهقة والعمارة المعقدة.

وتشمل المعالم البارزة في القصر، معبد بوذا الزمردي وفنون الفسيفساء، وقصر تشاكري الكبير.

2-جزيرة كوه ليب

تتميز الجزيرة بألوانها الفيروزية، و مياهها النقية، وشواطئها الرملية البيضاء، بالإضافة إلى غاباتها الخضراء الكثيفة وفنادقها الذي يقدم خدمة المستوى.

هناك الكثير من المغامرات التي يمكن خوضها على الجزيرة، سواء كنت تريد الغوص لمشاهدة حطام السفن والأسماك الاستوائية، أو البقاء على الأرض لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة في الجزيرة.

3-حديقة خاو سوك الوطنية

لن يخيب ظن أولئك الذين يبحثون عن المغامرة بهذه الغابة المذهلة، التي تعتبر أكبر منطقة من الغابات في جنوب تايلاند، وهي موطن لبعض الغابات والنباتات الخطيرة، بالإضافة إلى الحياة البرية المتنوعة، من الأفيال البرية، والنمور وأكثر من 180 نوعاً من الطيور.

4-أسواق بانكوك العائمة

بانكوك لديها مجموعة واسعة من الأسواق العائمة، سواء كنت تبحث عن المأكولات المحلية أو الحلي، و يمكنك القيام بجولة بالقارب بالنهر.

5-حديقة دوي إنتانون الوطنية، شيانج ماي

تقع هذه الحديقة في شيانج ماي، وتعد واحدة من أجمل المنتزهات الوطنية في تايلاند، إذ أنها تتميز بشلالاتها الرائعة وطبيعتها الخلابة، ويمكن الوصول إليها باستخدام المواصلات العامة.

6-شاطئ باتونج - فوكيت

يعتبر باتونج أحد أجمل الشواطئ في تايلاند، ويعتبر موقع جذب سياحي بفضل شواطئه الرملية البيضاء والمياه الزرقاء البلورية. كما يعتبر مكاناً مثالياً لمحبي الحفلات، إذ أنه يعج بالنوادي والمقاهي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان