إعلان

الليلة لشخص تبدأ من 523 جنيها .. إليك أرخص 5 فنادق للإقامة في شرم الشيخ

07:30 م الثلاثاء 09 يوليه 2024

يبحث العديد من المصريين، عن أرخص فنادق شرم الشيخ، من أجل قضاء إجازة مميزة بعيدا عن الشمس الحارقة والطقس الحار.

ويقدم "مصراوي"، أرخص 5 فنادق للإقامة، وفقا لموقع "بوكينج".

فندق Porto Sharm Aqua Park
يتميز Porto Sharm Aqua Park بإطلالات على الجبل، ويوفر أماكن إقامة مع منطقة شاطئ خاص ومسبح على السطح ومسبح داخلي، ويقع على بعد حوالي 13 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ.

يوفر مكان الإقامة هذا الواقع على شاطئ البحر الوصول إلى تراس ومواقف مجانية للسيارات، يمكن للضيوف الاستفادة من الحديقة.

تتكون الشقة المكيفة من غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمامين، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة، ولمزيد من الخصوصية، يتميز مكان الإقامة بمدخل خاص.

تقع محمية رأس محمد الوطنية على بعد 49 كم من الشقة، في حين يقع مركز تونينو لامبورجيني الدولي للمؤتمرات شرم الشيخ على بعد 21 كم من مكان الإقامة.

ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـPorto Sharm Aqua Park حيث يقع على بعد 11 كم منها.

سعر الليلة لشخص وحيد 523 جنيها

فندق Desert View Sharm Hotel
يقع فندق Desert View Sharm في جرف أم السيد على بعد 6 كم من ممشى خليج نعمة الذي يضم المطاعم والمقاهي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في فندق Desert View Sharm على تراس يطل على الحديقة والمسبح. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وميني بار. يضم الجناح غرفة معيشة منفصلة مع أريكة.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يوميًا، بينما يتم تقديم المأكولات الانتقائية في المساء. يمكن للفندق تقديم وجبة الإفطار في الغرفة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع السوق القديم الذي يبيع الملابس والمواد التقليدية على بعد 2 كم بالسيارة من فندق Desert View Sharm. ويمكن الوصول إلى البحر في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

سعر الليلة لشخص وحيد 627 جنيها

فندق Sharm Cliff Hotel
يحتوي فندق شرم كليف على مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومطعم وبار في شرم الشيخ.

ويوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع مكان الإقامة على بعد 700 متر من شاطئ خليج نعمة وعلى بعد 1.2 كم من وسط المدينة.

تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وبياضات أسرّة ومناشف وتراس مطل على المدينة. تحتوي جميع غرف الضيوف على صندوق ودائع آمن.

يمكن للضيوف في فندق شرم كليف الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يمكنك لعب التنس في مكان الإقامة.

يقع شاطئ جاردنز باي على بعد 2.9 كم من فندق شرم كليف، في حين يقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بعد 12 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 9 كم منه.

سعر الليلة لشخص وحيد 815 جنيها

فندق Regency Star Hotel
يقع فندق Regency Star في شرم الشيخ، ويوفر أماكن إقامة للبالغين فقط مع مسبح في الهواء الطلق وحديقة وبار، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة والأمن طوال اليوم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار، كما تتوفر خدمة تأجير السيارات.

تحتوي الوحدات على تراس وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر. يوفر المبيت والإفطار بعض الوحدات المطلة على المسبح، وتم تجهيز الوحدات بشرفة. تم تجهيز كل وحدة في المبيت والإفطار ببياضات الأسرّة والمناشف.

يتخصص المبيت والإفطار في بوفيه إفطار ووجبة إفطار انتقائية وتتوفر أيضًا وجبة الإفطار في الغرفة. يوجد مقهى، كما يتوفر سوق صغير.

بالنسبة للضيوف الذين يصطحبون أطفالًا، يضم فندق Regency Star مسبحًا للأطفال ومنطقة لعب داخلية ومعدات لعب في الهواء الطلق. تتوفر أيضًا بوابة سلامة للأطفال للضيوف في مكان الإقامة.

يقع شاطئ خليج شرم المايا على بعد أقل من 1 كم من فندق ريجنسي ستار، في حين يقع شاطئ رأس أم السيد على بعد 1.8 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان المبيت والإفطار حيث يقع على بعد 16 كم منه.

سعر الليلة لشخص وحيد 852 جنيها

فندق Mazar Resort & Spa
يتميز Mazar Resort & Spa بشاطئ خاص ذو منطقة رملية ومسبحين خارجيين ويطل على خليج العقبة، كما يوفر غرف واستوديوهات مكيفة تم تزيينها بألوان هادئة.

تحتوي الغرف والاستوديوهات في Mazar Resort & Spa على شرفات خاصة، كما تقدم جميع أماكن الإقامة تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس صغيرة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للأطفال الاستمتاع بالمسبح الخارجي وبرنامج مخصص من قبل فريق الرسوم المتحركة، وللمزيد من خيارات الاسترخاء، يمكن للضيوف الحصول على علاجات مساج يتم ترتيبها من قبل مكتب الاستقبال المتوفر على مدار الساعة.

يقع Mazar Resort & Spa على بعد 7 كم من خليج نعمة وعلى بعد 2 كم من شاطئ القروش، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم.
سعر الليلة لشخص وحيد 978 جنيها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان