إعلان

"كل البنات بتسأل عن حالتك الاجتماعية".. مبروك عطية يعلق على سؤال منى الشاذلي لمحمد أبوجبل

05:36 م الجمعة 11 فبراير 2022

الدكتور مبروك عطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

علق الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، على سؤال طرحته الإعلامية منى الشاذلي على لاعب منتخب مصر محمد أبو جبل، في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية، حمل عنوان:" مؤاخذة محترمة على المذيعة منى الشاذلي في سؤالها كابتن مصر عن حالته الاجتماعية".

وقال أستاذ الدراسات الإسلامية إن هناك مؤاخذة على المذيعة المحترمة التي شاركها بالعمل في قناة دريم من قبل، "ملاحظتي في هذا الأمر، أنها قالت لأبو جبل إن كل البنات بتسأل عن حالتك الاجتماعية، فهذا يسمى تعميم ولو وجد 60 مليون بنت في مصر ، فهل كل دول مهافيف بيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبو جبل.

وأضاف عطية: لو سؤال مهم ضروري نقول بعض البنات بيسألوا وتبقى مبلوعة لكن كل البنات تعميم، مؤكدا أن هناك عددا من الفتيات التي لا تهتم بالكرة، ولا يعرفن أبو جبل ولا الشناوي ولا مو صلاح، ويوجد أيضا بنات تعرف الكورة وتلعبها.

وتابع أستاذ الشريعة: الإعلامية مني الشاذلي سيسألها ربنا عن هذه العبارة، مستشهدا في ذلك بقول الله-تعالى- في سورة ق،" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ".

وكانت الإعلامية منى الشاذلي، وجهت سؤالاً لـ" أبو جبل" عن حالته الاجتماعية؛ إذ قالت له:" نيجي بقى للسؤال الأهم الحالة الاجتماعية ما في بنت قابلتني إلا وسألت عن الحالة الاجتماعية بتاعتك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان