إعلان

"مصر للطيران" تستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف "ستار العالمي"

05:24 م الخميس 04 مايو 2017

صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

كتب- طه عبيد:

استقبل صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لـ"مصرللطيران"، الخميس، جيفري جو الرئيس التنفيذي الجديد لتحالف ستار العالمي، للتشاور في المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.

وحضر اللقاء محمد العبادي رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصرللطيران.

وأكد مسلم على أهمية اللقاء والذي يعقد بشكل دوري تقييماً لأداء الشركة وأنشطتها، وقال إن اللقاء ناقش التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف، والتي تتضمن المميزات المقدمة للركاب من قبل الشركات الأعضاء.

وأوضح أنه تم طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة، وخطة العمل الخاصة بعام ٢٠١٧، والتي تصب جميعها في مصلحة وخدمة ركاب التحالف ومصرللطيران حول العالم.

وأشار مسلم إلى أن "مصرللطيران" تساهم بدور فعال في تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمي، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تنعكس بالإيجاب على خدمة الركاب وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.

قدم رئيس تحالف ستار التهنئة لمصرللطيران والعاملين بها بمناسبة مرور ٨٥ عاما علي انشائها يوم ٧ مايو ، وذلك خلال تفقده متحف الشركة .

يذكر أن الشركة انضمت رسميا لتحالف ستار في عام ٢٠٠٨، لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يضم حاليا ٢٨ شركة طيران من أكبر الشركات حول العالم، وتمتده شبكة خطوطه إلى مايقرب من ١٣٠٠ مطار في ١٩٠ دولة حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان