إعلان

بعد حصوله على الكرة الذهبية.. بركات: رونالدو غير موهوب

01:08 م الثلاثاء 13 يناير 2015

كتبت- نورهان سراج:
أعرب محمد بركات، لاعب الأهلي المعتزل، عن سعادته بفوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة في تاريخه، لعام 2014، كونه قدم موسما استثنائيا مع فريقه.

وعلى الرغم من أن بركات من مشجعي الفريق الإسباني ريال مدريد، ودائما ما يشيد بأداء نجم الفريق كريستيانو رونالدو، إلا أن تصريحات بركات عن اللاعب بعد حصوله على الكرة الذهبية ربما تكون صادمة للبعض.

قال بركات في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "مانويل نوير كان الأجدر بهذه الجائزة، رونالدو لم يحقق إنجازا مع منتخب البرتغال في المونديال، على عكس نوير، بالإضافة إلى أن مانويل لم يحقق فقط بطولة مع منتخب بلاده، ولكنه صاحب بصمة دائما مع فريقه، فماذا عليه أن يفعل أكثر من ذلك ليحصل على الجائزة؟".

وتابع بركات: "مانويل نوير لم يحصل على الجائزة لأنه حارس مرمى، أنا سعيد بفوز رونالدو كونه لاعب في الفريق الذي أشجعه، وهو يستحق أيضا الجائزة لأنه قدم موسما استثنائيا مع الفريق الملكي".

وعن إمكانية معادلة رونالدو لرقم ميسي في الحصول على الجائزة 4 مرات قال الزئبقي: "مشكلة رونالدو أنه دائما يضع ميسي أمام عينه، يرغب دائما في تحطيم أرقامه ومنافسته والتفوق عليه بأي شكل، وفي الحقيقة رونالدو لاعب غير موهوب ولكنه يجتهد كثيرا".

وأضاف: "رونالدو في عامه الثلاثين، وربما ذلك سيسبب له أزمة، أحيانا اثناء مشاهدتي له أثناء المباريات أتساءل هل عمره أثر على مستواه؟، ولكني أعرف أنه سيتحدى من أجل الحصول على الجائزة العام القادم ليعادل رقم ميسي، مهما صرح بغير ذلك فالكل يعلم جيدا أنه دائما ما يسعى لمنافسة الليو".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان