إعلان

'التربية والتعليم'' توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات تنمية الإبداع

12:51 م الجمعة 02 يناير 2015

محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ياسمين محمد:

وقعت وزارة التربية والتعليم، بروتوكول تعاون مع شركة ''مونتانا ستوديوز''، بهدف تسليط الضوء على المواهب المصرية بين طلاب المدارس في كافة المجالات الفكرية والعلمية وتنمية قدرات التفكير والإبداع لدى طلاب المدارس، من خلال مسابقات تليفزيونية تنتجها الشركة تحت مسمى ''الكأس لمن؟''.

ووقع الاتفاق محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام، بحضور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم.

ونص البروتوكول على أن تكون الدكتورة نسرين حلمي، هي المنسق المعتمد من الوزارة لمتابعة أعمال البروتوكول والإشراف على تنفيذه، كما نص على أن تقدم الوزارة التسهيلات اللازمة، وتتيح الفرصة للشركة للتواصل مع المديريات والإدارات التعليمية لاختيار طلاب المدارس المرشحين من قبل الوزارة للمشاركة في البرنامج الذي سوف يتم إنتاجه.

وتنسق الشركة المنتجة مع المديريات والإدارات التعليمية بوضع معايير اختيار الطلاب والمحافظات المستهدفة للاختيار من بينها والمرحلة الدراسية للطلب، كما تتولى الشركة تحديد مواعيد تسجيل حلقات البرنامج بالتنسيق مع الوزارة حرصا على التوقيتات الدراسية للطلاب، متعهدة بتوفير وسائل المواصلات المناسبة والآمنة ذهابا وإيابا للطلاب وضمان سلامتهم خلال فترات تصوير حلقات البرنامج.

وتعهدت الشركة ـ بمقتضى البروتوكول ــ بتقديم الدعم المادي اللازم لكل مدرسة من المدارس التي يتم اختيارها للعمل ضمن أحكام هذا البروتوكول، لتطوير الأنشطة بها (أدوات موسيقية وغيرها).

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان