إعلان

اليوم- مدرب جديد بالدوري يبدأ مهمته.. وممثل الصعيد يسعى لكسر الحظ

11:56 ص الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري، بـ3 لقاءات.

أسوان يستضيف الشرطة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على ستاد أسوان.

فتحي مبروك يسعى إلى قيادة الشرطة لمنطقة الأمان بعد النتائج السلبية التي حققها وتسببت في الإطاحة بخالد القماش المدير الفني السابق.

أما أسوان بقيادة عماد النحاس فيسعى لتجاوز سوء الحظ الذي يلازمه خلال مبارياته السابقة.

الشرطة في مؤخرة الجدول بالتساوي في النقاط مع حرس الحدود وغزل المحلة، ولكل منهم 3 نقاط، أما أسوان فيحتل المركز 15 برصيد 4 نقاط.

وفي تمام الساعة الخامسة مساءً، يحل غزل المحلة ضيفا على الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية.

أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، قاد الفريق في معسكر مغلق بتونس خاض خلاله 3 مباريات ودية لتجهيز لاعبيه لاستئناف المسابقة، فيما يحاول المحلة الخروج من محنته والدخول في منتصف الجدول.

الإسماعيلي يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، ويسعى للدخول ضمن الأربعة الكبار بحسب تصريحات ميدو المتكررة عن طموح فريقه في الدوري.

وفي آخر مباريات اليوم، يلتقي الداخلية أمام بتروجيت، في أول مباراة لطلعت يوسف بقيادة الفريق البترولي، والذي أتى بديلا لاحمد حسن الذي تقدم باستقالته بعد 7 أسابيع، حيث بقي فريقه في المركز الـ14 برصيد 5 نقاط.

أما الداخلية فيسعى بقيادة علاء عبدالعال، للعودة للانتصارت بعد تعادله في آخر مباراتين تسببت في رجوعه للوصافة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، ولكن أمامه فرصة حال الفوز في مباراتيه المؤجلتين في الصعود للمقدمة مرة أخرى على حساب المقاصة متصدر الترتيب مؤقتا برصيد 18 نقطة من 6 مباريات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان