إعلان

الأهلي يؤكد سلامة جون أنطوي ويكذب مرتضى منصور

04:17 م الخميس 18 يونيو 2015

جون أنطوي بقميص الأهلي

كتب- عمر قورة:

اجتاز المهاجم الغاني جون أنطوي، الوافد الجديد في النادي الأهلي، الفحوصات الطبية بنجاح، صباح الخميس، بعدما انتشرت مخاوف حول مدى صحته خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة المارد الأحمر نجحت في التعاقد مع جون أنطوي لمدة أربعة أعوام، مقابل مليون دولار أنعشت خزائن نادي الشباب السعودي.

وأبلغ طبيب الأهلي خالد محمود، الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، أن مهاجم أنطوي اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها على مدار اليومين الماضيين.

وقال محمود، في تصريحات صحفية، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها الغاني أثبتت سلامته تمامًا، وعدم وجود أي مشاكل طبية في التقارير والفحوصات التي أجراها.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية أن مهاجم الإسماعيلي السابق يعاني مشكلة على مستوى القلب، وقال: "لم نكن نريد ضمه، لأن جون أنطوي مُصاب بتضخم في عضلة القلب، ولذلك تخلص منه الإسماعيلي والشباب السعودي".

وسيتم قيد اللاعب في قائمة الفريق يوم 5 أغسطس المقبل عقب نهاية الموسم الجاري 2014-2015 في 4 أغسطس حسبما أعلن اتحاد الكرة، على أن يكون أول ظهور له أمام النجم الساحلي التونسي يوم 7 أغسطس في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ومن المقرر أن يسافر أنطوي إلى غانا لقضاء أجازة سريعة، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق الأحمر، للعودة إلى بلاده لإتمام زفافه.

فيديو قد يعجبك: