إعلان

مصر تخسر وديًا بهدف نظيف أمام الأردن

08:06 م الأربعاء 27 يناير 2016

كتب - أحمد جمعة:

خسر المنتخب المصري أمام نظيره الأردني، بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب أسوان، في إطار استعداداته لمباراتي نيجيريا بالجولتين الثالثة والرابعة، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الجابون 2017.

أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب أحمد سمير.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: شريف إكرامي، الدفاع: عمر جابر - أحمد دويدار - رامي ربيعه - علي فتحي،الوسط:حسام غالي - نور السيد، وسط الهجوم: مصطفى فتحي - عبدالله السعيد - رمضان صبحي، الهجوم: أحمد رؤوف".

وشكّل عمر جابر ومصطفى فتحي خطورة على مرمى منتخب "النشامي" في الجبهة اليمنى خلال النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء، في ظل تمركز دفاعي جيد للضيوف واستحواذهم على أغلب الكرات العرضية.

وشهدت الدقيقة 19 هدف المباراة عن طريق أحمد سمير، وسط غفوة دفاعية للمنتخب الوطني.

وكاد حسام غالي يعطي مصر هدف التعادل في الدقيقة 30 من هجمة خطيرة للمنتخب، حيث فشل في تحويل كرة عرضية متقنة من مصطفى فتحي إلى داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، تدخل كوبر وأجرى التبديل الأول لمصر بدخول أيمن حفني بدلا من عبدالله السعيد لتنشيط الجبهة الهجومية.

وأنقذ الحارس المتألق عامر شفيع منتخب بلاده من هدف مؤكد بعد تصويبة رامي ربيعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

وتدخل كوبر من جديد بتبديلين في الدقيقة 62، بخروج أحمد رؤوف ونزول عمرو جمال، ثم خروج عمر جابر ونزول محمد هاني في الدقيقة 75.

وأضاع رامي ربيعة فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 67 اثر تمريرة أمام مرمى الأردن قابلها بتسديدة قوية لكن الحارس الأردني المخضرم عامر شفيع تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر لاعبو مصر العديد من الفرص المحققة خلال الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الأردن بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل في ثاني مبارياته الودية خلال معسكره الحالي بأسوان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان