إعلان

حلمي طولان: 3 أسباب لتراجع مستوى سموحة رغم الفوز

07:10 م السبت 26 نوفمبر 2016

حلمي طولان

كتب- عمر قورة:

اعترف حلمي طولان، المدير الفني لنادي سموحة، بتراجع مستوى فريقه أمام أسوان، رغم حصد الثلاث نقاط في الأسبوع الـ11 للدوري المصري الممتاز.

وتخطى سموحة أسوان بهدف نظيف سجله أحمد حسن مكي من ضربة جزاء، بملعب برج العرب مساء السبت، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث.

وقال طولان، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد إف إم" بعد المباراة، إن الفريق قدم مباراة ضعيفة من الناحية الفنية أمام أسوان، ويرجع هذا لعدة أسباب أبرزها تفكير لاعبي الفريق السكندري في تخطي بتروجيت وضمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه سموحة فريق بتروجيت يوم 29 نوفمبر المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث بالدوري خلال الأسبوع الـ12 للمسابقة.

وأضاف صاحب الـ67 عامًا: "التكتل الدفاعي لفريق أسوان كان عائقا أمام لاعبي سموحة، بالإضافة إلى ضيق الوقت حيث يخوض الفريق سلسلة مباريات متلاحقة".

وفي سياق متصل، أكد حلمي طولان أن غياب حسام باولو عن المباراة كان لأسباب فنية، مشيرًا إلى أنه قام بإشراك من هم أكثر جاهزية وأدوا بشكل جيد خلال التدريبات.

وأكد المدرب في ختام تصريحاته أنه سعيد بالفوز حتى يظل الفريق منافسا قويا على لقب الدوري بين الأربعة الكبار في المربع الذهبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان