إعلان

أستون فيلا يهبط رسميًا من الدوري الإنجليزي

08:23 م السبت 09 أبريل 2016

أستون فيلا يهبط رسميًا من الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

بات أستو فيلا ضمن الفرق المقرر لها الهبوط من الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام بورنموث بثنائية لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات فقط في 32 مباراة وسجل 22 هدفًا واهتزت شباكه 63 مرة، علما بأن أخر فوز له كان في السادس من فبراير الماضي حين تغلب على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين.

ويتأخر استون فيلا بفارق 15 نقطة عن نوريتش سيتي صاحب المركز السابع عشر، قبل خمس جولات من نهاية الموسم وهذا يعني أنه بمجرد تعادل أو هزيمة استون فيلا في أي من المباريات المقبلة أو مجرد حصد نوريتش نقطة أو أكثر في الجولات الخمس الأخيرة فإن هذا سيؤكد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

ويشارك أستون فيلا بشكل منتظم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1996 1997/ لكن المعجزة قد لا تكون كافية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد تعرضه لهزيمته الثالثة والعشرين.

وأستون فيلا واحدا من بين سبعة فرق لم يسبق لها الهبوط من الدوري الممتاز، لكن هذه القائمة اقتربت بشكل كبير من التقلص إلى ستة فرق فقط هي مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وارسنال وتشيلسي وإيفرتون.

ولم تنجح مساعي إدارة النادي في تعيين ايريك بلاك في منصب المدير الفني خلفا لريمي جاردي، الذي تولى المهمة لمدة خمسة أشهر فقط خلفا لتيم شيروود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان