إعلان

تفاصيل "ليلة رعب" عاشها عادل إمام‎ بسبب "عفاريت عدلي علام"- صور

12:04 م الأربعاء 12 أبريل 2017

كتب- مصطفى حمزة:

"ليلة رعب" بمعنى الكلمة عاشها الفنان عادل إمام مساء أمس الثلاثاء، قبل تصوير أحد مشاهد مسلسله "عفاريت عدلي علام"، قبل أن يقوم بمغادرة المكان غاضبا.

وكان "الزعيم" قد وصل بصحبة نجله المخرج رامى إمام، فى السابعة مساء أمس إلى مقر التصوير فى منطقة بولاق أبو العلا، وبالتحديد فى عقار رقم 22 شارع ابن البارزي، القريب من سينما "علي بابا".

وما أن اقتربت سيارة عادل من المنزل حتى تم وضع السجادة الحمراء من المدخل حتى باب الأسانسير الذى تم تصنيعه خصيصا له، وفور نزوله حيا أهالى المنطقة الذين تجمعوا لمشاهدته، ثم دخل العقار وهو يبتسم وسط حشد كبير من العاملين معه بالمسلسل.

بعد ذلك حدث مالم يتوقعه "الزعيم"، حيث دخل الأسانسير مع رامي، وبعد إعطاء الإشارة لشخص ما تواجد على السطح ومعه جهاز الريموت كنترول الخاص برفع المصعد، قام بإدارته وبالفعل صعد فى إتزان تام، ولكن قبل وصوله الى الطابق الثالث ،بدا الأسانسير يفقد اتزانه و يتخبط فى الحوائط.

ومع جهود الفنيين وصل عادل ورامي بصعوبة إلى الطابق الثالث، وبمجرد خروج "الزعيم"، لم يكتف بالتعبير عن غضبه الشديد لحالة الأسانسير، ولم يستطع أحد تهدئته، حتى أنه فاجأ الجميع بالنزول عبر السلم، وهو يصيح "لما تظبطو أسانسير كويس أبقى أجي"، ثم صعد إلى سيارته وانطلق مغادرا موقع التصوير، الذى تم تأجيله.

يُذكر أن مسلسل "عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضه رمضان المُقبل، ويقدم "الزعيم" من خلاله شخصية "عدلي علام"، الذي يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويقوم بنشر مقالات بإحدى الصحف باسم مستعار، بينما تؤدى غادة عادل دور "عفريتة"، وكذلك الممثل مصطفى هريدي.

و يشارك فى بطولة المسلسل "هالة صدقي، شريف حلمي، أشرف زكي، أحمد حلاوة، ومي عمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان