إعلان

ورطة دفاعية للزمالك قبل مواجهة الداخلية

10:24 م الجمعة 15 سبتمبر 2017

كتب- عمر قورة:

تأكد غياب محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك عن الفريق في مواجهة الداخلية، المقرر لها بعد غد الأحد، في المرحلة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي أن اللاعب تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلال التدريبات الأخيرة للفريق، ليغيب عن مران اليوم الجمعة، ويتأكد غيابه عن مباراة الداخلية.

وأثبتت الآشعة التي خضع لها اللاعب تعرضه لكدمة في الركبة، و من المقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لمدة 10 أيام، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبالتالي أصبح المدير الفني المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش في ورطة، بسبب خلو مقاعد البدلاء من لاعبين قلب دفاع قد يعتمد عليهم حال إصابة أحد المدافعين الأساسيين.

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على الثنائي محمود علاء ومحمد مجدي في المباراة، في ظل إصابة المدافع الدولي علي جبر، والتفريط في خدمات العائد من الإعارة محمد كوفي.

وكان نيبوشا دفع بمحمود علاء ومحمد مجدي أساسيين في مباراة الإنتاج الحربي يوم السبت الماضي بالجولة الأولى من الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق تأكد غيابه عن مواجهة الداخلية بسبب معاناته من كدمة في كاحل القدم، حيث غاب عن مواجهة الإنتاج الحربي في مستهل الدوري.

وبالتالي انضم الثنائي لقائمة اللاعبين المصابين في الزمالك، والتي تضم كلا من المهاجم الغاني الجديد بينيامين أشيمبونج ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وصلاح عاشور.

يذكر أن الفريق الأبيض سينتظم في معسكر مغلق غدًا السبت استعدادا للمباراة المقبلة أمام الداخلية في الجولة الثانية للدوري على ملعب "بتروسبورت" في التجمع الخامس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان