إعلان

ترامب يجري أول مقابلة تلفزيونية دولية مع إعلامي بريطاني يدافع عنه

08:37 م الخميس 25 يناير 2018

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ)

قال الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان اليوم الخميس، إنه سيجرى أول مقابلة تليفزيونية دولية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه مهام منصبه، وإنه يعتزم بثها على قناة "آي تي في" يوم الأحد المقبل.

وأضاف مورجان، إنه سيجرى مقابلة مع ترامب اليوم الخميس، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا.

واستطرد مورجان مخاطبا متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" البالغ تعدادهم 3ر6 مليون متابع: "سألتقي اليوم في دافوس، دونالد ترامب في أول مقابلة تلفزيونية دولية منذ أن أصبح رئيسا، وسوف يقتصر بثها حصريا على شبكة ( آي تي في) ليلة الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش").

وقال مورجان /52 عاما/إنه سيدرس المقابلة ويعرض مقاطع منها غداً الجمعة خلال برنامج "صباح الخير بريطانيا" الذي يشارك فيه. ويبدأ البرنامج من الساعة 0600 وحتى الساعة 0830 صباحا بتوقيت جرينتش.

ويزعم مورجان أنه صديق لترامب، ويظهر حسابه على تويتر أنه واحد من بين 45 شخصا فقط يتابعهم الرئيس الأمريكي .

ودعم مورجان حملة ترامب الرئاسية، وأجرى مقابله واحدة معه في برنامجه "صباح الخير بريطانيا"، وهو واحد من أقوى المدافعين البريطانيين عنه منذ توليه منصبه.

ولكنه استخدم أيضا عموده بصحيفة "ديلي ميل"، وهي صحيفة بريطانية يمينية لها جمهور عريض عبر شبكة الإنترنت، لانتقاد بعض التعليقات الجنسية والعنصرية للرئيس الأمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان