إعلان

لجنة مراجعة شؤون مديريات الإصلاح الزراعي تواصل أعمالها في صعيد مصر

12:59 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

الدكتور عزالدين أبوستيت

كتب- أحمد مسعد:

واصلت لجنة فحص أعمال وشؤون مديريات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أعمالها بمراجعة أهم الملفات والأعمال الخاصة بالهيئة بمحافظات الصعيد والمتعلقة بأراضي الهيئة وأعمال الملكية والحيازة وأملاك الدولة.

وذكر بيان لوزارة الزراعة اليوم الإثنين، أن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت كلف اللجنة المشكلة من الهيئة برئاسة الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة والمستشار أسامة الشاذلي المستشار القانوني للوزارة بالتوجه إلى محافظات (أسيوط، قنا وسوهاج) لفحص كافة الأعمال الخاصة بالهيئة وأملاكها فضلا عن مراجعة ومتابعة أهم القضايا والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها.

وأضاف البيان أن أبوستيت طالب اللجنة بالوقوف على كافة الملفات المطلوب حسمها طبقا للقانون والإجراءات المتخذة ومراجعتها، فضلا عن الإجراءات المتخذة نحو تحصيل المديونيات المستحقة للهيئة؛ حفاظا على أموال الدولة، بالإضافة إلى مراجعة ما تم اتخاذه نحو التصرف في المساحات الفضاء طبقا لقانون المناقصات والمزايدات، وكذلك متابعة القضايا والدفوع المقدمة من محامي الإصلاح وحضور الجلسات.

وأوضح أنه من المقرر أن يتلقى الوزير تقريرا حول ما انتهت إليه من توصيات خلال زيارتها لمحافظات الصعيد الثلاث؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان