إعلان

الهيئة العربية للتصنيع: يجب التعاون بين مؤسسات الدولة لتشجيع المنتج المحلي

04:41 م الأربعاء 14 مارس 2018

جانب من التوقيع

كتب- عمر مصطفى:

قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن تضافر الجهود والتعاون بين مؤسسات الدولة المُختلفة ضرورة؛ تشجيعا للمُنتج المحلي والالتزام بخُطة الدولة الرامية إلى تفضيل المُنتجات والخدمات المصرية في العقود الحكومية ومن بينها الشحن البحري.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والشركة المصرية لأعمال النقل البحري مارترانس اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الهيئة العربية للتصنيع، الذي شهده كل من الفريق تامر عبدالعليم رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لشركة الملاحة الوطنية والفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع .

وأشاد سيف الدين بخبرات الشركة المصرية لأعمال النقل البحري المُتعددة، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات الشحن البحري والجوي والبري، بجانب الخدمات اللوجيستية، بما يُؤهلها لتنفيذ نقل صادرات وواردات الهيئة العربية للتصنيع في الوقت المُحدد وبأقل تكلفة مُمكنة.

وأضاف عبدالعزيز، أن البروتوكول المُوقع بين الهيئة العربية للتصنيع والشركة المصرية لأعمال النقل البحري يُمثل نواة لوضع أسس وسياسات وطنية في مجال نقل جميع مشروعات واحتياجات الهيئة بالإضافة إلى المصانع التابعة لها من وإلى جمهورية مصر العربية بما يُهدف ﺇلى تحقيق تنفيذ كل المشروعات في الوقت المحدد وبأقل تكلفة نقل .

من جانبه، أكد الدكتور حمودة طلب أبوالعلا رئيس الشركة المصرية لأعمال النقل البحري "مارترانس" على التعاون لتوفير خدمات الشحن لكافة قطاعات وهيئات الدولة، بما يُحقق سهولة تدفق البضائع والمواد الخام بانتظام وانسيابية وترشيد تدفق العملات الحرة.

فيديو قد يعجبك: