إعلان

بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد أجهزة الـ X-RAY بمحطات السكة الحديد

10:53 ص الجمعة 16 مارس 2018

كتب – فتحي سليمان:

تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة على محطة سكك حديد القاهرة والتليفونات وذلك خلال جولة مفاجئة قام بها صباح اليوم الجمعة.

ومر مساعد الوزير، على محطة سكك حديد القاهرة للاطمئنان على انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وأرصفة الوجه البحري والقبلي وكذا الصالات والساحة الخارجية لمحطة القاهرة وسيارة الارتكاز الأمني وإجراءات التفتيش الأولية بالساحة الخارجية للمحطة للأمتعة والأشخاص قبل الدخول إلى المحطة.

وتابع تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الانسان.

وأكد حسين، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المحطة والصالات بالكامل وتفتيش الحقائب المشتبه بها مع مراعاة الحرم الأمن للمحطة وتحقيق الاشتباه السياسي والجنائي واليقظة التامة.

وشدد المسؤول الأمني على إلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وعلى فحص أمتعة المواطنين المترددين على المحطة وحسن معاملة الجمهور وضرورة اليقظة التامة، ونبه على جميع القوات بضرورة ارتداء الصديري الواقي واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: