إعلان

محافظ القاهرة يتفقد لجان امتحان الشهادة الإعدادية

12:39 م الخميس 10 مايو 2018

كتب- محمد نصار:

أجرى المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، اليوم الخميس، جولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بمدارس القاهرة مع انطلاق أول أيامها بمادتي اللغة العربية والدين.

وزار المحافظ مدرسة الطبري الإعدادية بنين بروكسي ـ إدارة مصر الجديدة التعليمية، ثم انتقل لتفقد مدرسة نوبار الإعدادية بنات التابعة لإدارة عابدين، برفقة محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات المحافظة.

واطمأن المحافظ، على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها وإجراءات تسكين الطلبة في أماكنهم، وحرص على التواصل مع الطلاب للتأكد من تطابق الأسئلة مع المقرر من المناهج داخل الكتب وعدم وجود أي شكاوى من اجتياز مادتي اللغة العربية والدين اللتين يؤديهما الطلبة اليوم وجاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

وأوضح أن عدد الطلبة بالقاهرة الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 156.995 طالبًا وطالبة موزعين على 697 لجنة على مستوى المحافظة وتشمل طلاب الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، بالإضافة للجنة الخاصة بمستشفى 57357 وتضم 25 حالة.

ولفت عبدالحميد، إلى أن أجهزة المحافظة سخرت إمكاناتها؛ للاستعداد التام لاستقبال موسم الامتحانات، وجرى الانتهاء من امتحانات النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية دون معوقات أو شكاوى من خلال متابعة غرف العمليات بالمحافظة أوالمديرية.

فيديو قد يعجبك: